لم يشعر به أحد.. العثور على جثة مسن داخل منزله فى دمياط

الاثنين 27 يوليو 2020 | 03:19 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

عثر أهالي قرية شطا التابعة لمركز دمياط، اليوم، الاثنين، على جثة رجل مسن توفي داخل مسكنة، منذ أيام، دون أن يشعر به أحد من الجيران، حيث لاحظ الأهالي صدور رائحة من المنزل وعدم ظهور الرجل منذ أيام، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التى أمرت بعمل تحريات حول الواقعة جثة المسن.

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء خالد ابراهيم مدير أمن دمياط إخطارًا يفيد بالعثور على جثة مسن داخل شقته بمنطقة شطا وأن المعاينة الأولى تدل على أن الوفاة طبيعية ولا يوجد شبة جنائية.

على الفور انتقلت الاجهزة الامنية إلى مكان البلاغ، لمعاينة موقع الشقة وتم فتحها والعثور عليه متوفيا، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى دمياط التخصصي تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التى أمرت بعمل تحريات حول المسن وتشكيل فريق أمني لكشف ملابسات الوفاة لاستبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

إصابة طفلين بطلق ناري في الصدر بقنا.. تفاصيل

استقبلت مستشفى أبوتشت بمحافظة قنا، طفلين مصابين بطلق ناري بالصدر بقرية الحسينات التابعة لمركز أبوتشت، شمالي محافظة قنا.

تلقى مأمور مركز شرطة أبوتشت، بلاغا يفيد إصابة طفلين بطلقات نارية بالصدر، بقرية الحسينات، التابعة لمركز أبوتشت، وتم نقلهما إلى مستشفى أبوتشت المركزي لتلقي العلاج اللازم.

وتم نقلهم لمستشفى أبوتشت وهم كلا من "أحمد رمضان"،14 عامًا، مصابًا بطلق ناري بالصدر، وشقيقه "محمد"، يبلغ من العمر 4 أعوام، مصابًا بطلق ناري في الصدر، لافتًا إلى أنه جرى عمل الإسعافات الأولية ووضعهما تحت الملاحظة لحين تحسن حالتهما.

وكشف التحريات أن نجل عم الطفلين ويدعى هارون.خ.ا، وراء ارتكاب الواقعة، بعد تناوله جرعة زائدة من مخدر الشابو أفقدته الوعي، وأقدم على ارتكاب جريمته.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف ملابسات الحادث.

في سياق آخر، يواصل رجال الإطفاء السيطرة على حريق نشب بمحزن مصنع شيبسي في المنطقة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر، حيث أن يستمر رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة في عمل التحريات عن الحريق.

وتبين من التحريات الأولية، أن النيران التهم كميات من الذرة وعدد من الماكينات داخل "هنجر" على مساحة 20 ألف متر، موضحا ٱن الهنجر مقسم إلى عدة أجزاء، تحوى حافلات ركاب وماكينات وكميات من الذرة المعدة للتصنيع إضافة إلى خزانات سولار.

وقامت رجال الحماية المدنية بفرض كردونا أمنيا بمحيط موقع الحريق بقيادة مساعده لفرقة وسط أكتوبر اللواء هشام الطماوي؛ للحفاظ على سلامة العاملين في المنشآت المجاورة، وتسهيل مهمة رجال الدفاع المدني.

ويحاول رجال الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، السيطرة على حريق هائل نشب في مخزن لمصنع شيبسي بالمنطقة الصناعية في مدينة 6 أكتوبر.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بنشوب حريق هائل بأحد مصانع الشيبسي في مدينة 6 أكتوبر.

على الفور تم إخطار رجال الحماية المدنية لمكان الواقعة، وتم الدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة على النيران المشتعلة قبل وقوع كارثة كبرى.

إقرأ ايضا

بعد قليل.. المحكمة تُصدر قرارها ضد مودة الأدهم وحنين حسام

انتحار فتاة شنقا في قنا