"الداخلية" تواصل تطهير وتعقيم المنشآت الشرطية (فيديو)

الاثنين 27 يوليو 2020 | 06:04 مساءً
كتب : دينا سليمان

أعد قطاع العلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية فيديو يبرز جهود وزارة الداخلية فى تطهير وتعقيم المنشآت الشرطية التى يتردد عليها المواطنين.

قطاع الإعلام والعلاقات العامة بوزارة الداخلية أعد مقطع فيديو لا يتجاوز الـ3 دقائق يرصد مواصلة وزارة الداخلية جهودها لمجابهة فيروس كورونا وحماية المواطنين من مخاطره، حيث واصلت الوزارة عمليات التعقيم والتطهير الوقائي لكافة المنشآت الشرطية وأقسام ومراكز الشرطة، وفق البرنامج الزمني المعد والذي يهدف إلى إجراء عملية مسح دورية تشمل كافة مرافق وزارة الداخلية، من خلال أطقم الطب الوقائي بقطاع الخدمات الطبية بالوزارة.

جاء ذلك في إطار خطة متكاملة يتم تنفيذها لتطهير وتعقيم كافة المنشآت الشرطية لحماية المترددين عليها من تداعيات ذلك الفيروس المستجد.

في سياق آخر أمر قاض المعارضات المختص، اليوم الإثنين، بتجديد حبس متهم 15 يومًا احتياطيا، لاتهامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها وتوظيفها لهم في مجال تجارة الملابس والاكسسوارات.

حيث كشفت التحريات الأمنية التي أعدتها الأجهزة المختصة، قيام مدير وشريك بإحدى شركات تجارة الملابس "له معلومات جنائية"، بممارسة نشاط إجرامى فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها وتوظيفها لهم فى مجال تجارة الملابس والاكسسوارات الحريمى وذلك من خلال الشركة المُشار إليها، والحصول من المواطن المشار إليه على مبلغ (600 ألف جنيه) تحت ذات الزعم مقابل حصوله على ربح شهرى، إلا أنه لم يلتزم بذلك ورفض رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها بالمخالفة للقانون.

وتمكنت أجهزة وزارة الداخلية عقب تقنين الإجراءات من ضبط المتهم بممارسة نشاطاً إجرامياً واسع النطاق في مجال الاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها واستثمارها لهم في مجال التجارة وتوظيفها وإستثمارها لهم فى مجال تجارة العقارات، نظير أرباح شهرية لكل منهم، إلا أنه لم يلتزم فى السداد.

اقرأ ايضا..

إعدام "شيكولاتة" تم ضبطها داخل مصنع تعبئة فى أبو النمرس

الأمن يكشف ملابسات واقعة مقتل سائق توك توك على يد عاطلين بالإسكندرية