هكذا دافعت أحلام عن نفسها لتعاملها مع شركة متهمة بغسيل أموال بالكويت

الاثنين 27 يوليو 2020 | 11:45 مساءً
كتب : دينا شفيق

علقت المطربة الإماراتية أحلام على منشور لشركة "بوتيكات"، المتهمة في قضية غسيل الأموال بجانب 10 من أبرز مشاهير السوشيال ميديا في الكويت، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وقالت أحلام:" إنها لم تلمس أي معاملات غير قانونية خلال تعاملها مع شركة “بوتيكات”، مضيفة: "قانون الحياة هو أن المتهم بريء حتى تثبت إدانته ‏وأنا شغلي معاهم واضح وأحترمه وأحترم هذه الشركة الكبيرة اللي أسست اسم كبير نفتخر به وأصبحت تنافس كبرى الشركات العالمية".

وأضافت: "هم بكل أمانة محترمين وواضحين ولا عمري لمست منهم أي شيء مش قانوني لا سمح الله وقلبي معاهم لأني أحسبهم أهلي وبيتي وموقفي ثابت اليوم وكل يوم نعلن عن أشياء جديدة وراقية مع بوتيكات أتمنى من كل قلبي إن ربي يحميهم ويرجع الحق لأصحابه وبلادي الكويت بلد أبوي صباح الله يحميه ويرجعه سالم وكلنا نثق بالقضاء الكويتي النزيه ومن القلب أتمنى لهم السلامة".

قانون الحياه هو ان المتهم بريء حتى تثبت إدانته ‏وانا شغلي معاهم واااضح واحترمه واحترم هذه الشركه الكبيره اللي اسست اسم كبير نفتخر به واصبحت تنافس كبرى الشركات العالميه وهم بكل امانه محترمين وواضحين ولا عمري لمست منهم اي شي مش قانوني لا سمح الله وقلبي معاهم لاني احسبهم اهلي وبيتي وموقفي ثابت اليوم وكل يوم نعلن عن اشياء جديده وراقيه مع بوتيكات اتمنى من كل قلبي ان ربي يحميهم ويرجع الحق لاصحابه وبلادي الكويت بلد ابوي صباح الله يحميه ويرجعه سالم وكلنا نثق بالقضاء الكويتي النزيه ومن القلب اتمنى لهم السلامه 🙏🏻🌹 @boutiqaat A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on Jul 27, 2020 at 11:09am PDT

طارق الشناوي يكشف حقيقة إرتداء نجاة الصغيرة النقاب

كشف الناقد الفني طارق الشناوي، حقيقة إرتداء المطربة نجاة الصغيرة النقاب بعد ظهورها أمام عمارة الزمالك المائلة.

وأكد طارق الشناوي من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمة الإعلامي سيد علي عبر شاشة قناة "الحدث اليوم" الفضائية، أن نجاة الصغيرة تسكن في عمارة الزمالك بالطابق الخامس، مشيراً أن كان يتردد إلى تلك العمارة في الطابق الأول حيث كانت تسكن مدام كوثر شفيق أرملة عز الدين ذو الفقار.

وأضاف الشناوي، أنه شاهد نجاة الصغيرة صدفة مرتين وكانت تغطي وجهها بالكامل وكان هذا منذ 20 عام، وعندما توفى الموسيقار محمد عبد الوهاب ذهبت أيضاً إلى منزلة ووجد نجاة الصغيرة هناك وكانت تغطي وجهها أيضًا.

وأختتم الشناوي أن تركيبة نجاة الصغيرة، تمل إلى أن عندما تكن بشارع لا تريد أن يعرفها أحد، وهذه تركيبة يجب أن تحترم ولكنها لم ترتدي النقاب والدليل على ذلك أغنية "كل الكلام" الذي طرحت منذ عامين لعبد الرحمن الأبنودي والمخرج هاني لاشين أنة يصورها فكيف كان سيصورها وهي ترتدي النقاب.

ومازالت أزمات عمارة الشربتلي في منطقة الزمالك مستمرة، التي سكنها العديد من نجوم الفن من ضمنهم سعاد حسني ومحمود المليجي وعلوية جميل وكوثر.

وانتشرت صورة للنجمة نجاة الصغيرة التي مازالت تسكن في عمارة الشربتلي وظهرت وهي تجلس في الشارع بجوار محل إقامتها وطلت وهي تخفي ملامحها تماما، وهذا ما تصر عليه منذ سنوات.

عودة المطربة نجاة بعد غياب 15 عاما للغناء أسعد الملايين في مصر والعالم العربي بعد أن انتهت من تسجيل أغنيتها الجديدة «كل الكلام» تأليف الشاعر الراحل عبدالرحمن الأبنودي، ألحان طلال توزيع يحيي الموجي، وتم تسجيلها في أحد استودهات أثينا.يذكر أن كان آخر ظهور لها في احتفالات أكتوبر 2000. ومشاركتها في نفس العام في مهرجان جرش بالأردن.

أقر ايضًا:

كاني ويست يفجر مفاجأة ويكشف هوية قاتل مايكل جاكسون (تفاصيل)

أول تعليق من أصالة بعد تعرضها لحادث مميت

اقرأ أيضا