بحجاب أبيض وعباءة.. إلهام شاهين تهنئ جمهورها بعيد الأضحى

الخميس 30 يوليو 2020 | 06:24 مساءً
كتب : آية محمود

هنأت النجمة إلهام شاهين، جمهورها، بحلول عيد الأضحى المبارك.

ونشرت إلهام شاهين صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت مرتدية عباءة لونها أبيض وحجاب، قائلة: "لبيك اللهم لبيك .. لبيك لا شريك لك لبيك ...اللهُمَّ بلّغنا يوم عرفة واحنا لا نشْتكِى هَمّا ولاَ حُزْنا واجْعلنا أسْعَد خَلقِكَ ياربّ لا إله إلا الله وحدهُ لا شريك له ، لهُ الملكُ ولهُ الحمد، وهوَ على كلِّ شيءٍ قدير، اللهم اكتب لنا أجر الحج ونحن في بيوتنا وأنت تعلم أننا منعنا بسبب هذا الوباء الله ارفعه عنا برحمتك وقدرتك يارب عيد سعيد عليكم وعلى كل اللى بتحبوهم".

إلهام شاهين

زواج إلهام شاهين من فنان فلسطيني في "حظر تجول"

تواصل الفنانة إلهام شاهين ، مشاهدها الأولى في فيلمها الجديد حظر تجول، وخلال أحداث المسلسل تتزوج من الفنان الفلسطيني كامل الباشا، وتتعرض لمشاكل كثيرة تسبب في دخولها السجن.

فيلم " حظر تجول" بطولة الهام شاهين وامينة خليل وكامل الباشا واحمد مجدى وإسراء صبرى ومن تأليف وإخراج امير رمسيس .

وأعلنت إدارة مهرجان شرم الشيخ السينمائي، مؤخراً عن اختيار الفنانة الكبيرة إلهام شاهين رئيسا شرفيا للدورة الرابعة، المقرر، وذلك نظرا لمكانتها الكبيرة ومسيرتها السينمائية كممثلة ومنتجة لعبت أدوار البطولة فى أكثر من 90 فيلما سينمائيا، و 76مسلسلا تليفزيوني، 19 مسرحية.

وحضر فعاليات مهرجان أيام القاهرة للدراما العربية في باريس، وفد كبير من نجوم الفن والإعلام المشاركين فى المهرجان النجمة يسرا الرئيس الشرفى لأيام القاهرة للدراما العربية، والنجمات ليلى علوى وإلهام شاهين وسمية الخشاب، والنجم خالد سليم وزوجته خيرية هشام، والمنتج جمال العدل وزوجته داليا، والسيناريست مدحت العدل، والفنانتين رانيا فريد شوقى، والسورية كندة علوش، والمخرج شريف مندور، والناقد السينمائى طارق الشناوى، والموسيقار هانى مهنا، والملحن عمرو مصطفى والإعلامية بوسى شلبى والسيناريست تامر حبيب.

وكان فى استقبال ضيوف أيام القاهرة للدراما العربية بباريس اليوم لدى وصولهم إلى فرنسا، الدكتورة عبلة الأسود رئيس المهرجان ومؤسسه، والتى قالت إن أيام القاهرة للدراما العربية تنطلق من عاصمة النور باريس الأوروبية لعاصمة النور بالشرق القاهرة، للتشابه الكبير بين القاهرة وباريس فى معالمهما السياحية وعراقة الثقافة بين المدينتين، وتهدف أيام القاهرة للدراما العربية إلى تسليط الضوء على عالم الدراما فى الوطن العربى كقوة ناعمة، وخلق منصة للشراكات والتبادل المعرفى والتقارب الثقافى بين مختلف صناع هذا المجال سعيًا لفتح آفاق جديد ودفع إنتاجات عربية مشتركة.

وتنظم أيام القاهرة للدراما العربية "جمعية ثقافة بلا حدود"، لتعلن عن انطلاق الدورة الأولى، والتى تحمل عنوان دورة "مئوية فريد شوقى.

أقرا ايضًا:

بعد نجاح الفيلم.. أحمد عز: مستحيل أمثل في مسلسل "ولاد رزق" (فيديو)

تفاصيل أغنية عمرو دياب الجديدة "بلدنا يا حلوة"