مصرع وإصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بالمحلة

الجمعة 31 يوليو 2020 | 07:01 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

لقى شخصان مصرعهما وأصيب أخر فى حادث تصادم دراجة نارية بسيارة ملاكى أمام شركة النصر التابعة لدائرة أول المحلة الكبرى.

تلقى اللواء مدحت هانى مدحت مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم أول المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى بمصرع شخصين واصابة الثالث كانو يستقلوا دراجة نارية واصطدمت بسيارة ملاكى حال مرورها من أمام شركة النصر.

وعلى الفور انتقلت الاجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وتبين مصرع محمد على بدير ، سامح مجدى مالكى محال بقالة متأثرين بجروحهم وأصابة سامح فتحى الدسوقى بكسور وجروح فى الجسد فى حادث تصادم دراجة نارية بسيارة ملاكى بسبب السرعة الزائدة .

وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى المنشاوى لاستخراج تصريح بدفنهم ونقل المصاب الى مستشفى المحلة العام لتلقى العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وجار اخطار النيابة العامة.

وفى سياق أخر، أقدم عامل على تقييد طفل فى التاسعة من عمره بالحبال، والأعتداء الوحشى عليه ضرباً بأستخدام " عصا " بسبب سقوط طائرة ورقية فى منزله بقرية بلقينا التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى .

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من والد الطفل "أحمد علاء السعيد العبادى" يبلغ من العمر ٩ سنوات يتهم فيه " السيد . ال . ح "، ٥٣ سنة، عامل خرصانة، بقيامه بالأعتداء على نجله بالضرب المبرح بأستخدام " عصا "، ما أصابه بكدمات وسحجات بمختلف أنحاء جسده .

وذكر والد الطفل فى البلاغ، أن نجله كان يلهو بالطائرة الورقية وعن طريق الخطأ سقطت فى منزل المتهم، فقام باحتجازه وانتزاع ملابسه، ثم تقييده بالحبال وانهال عليه بالضرب المبرح على رأسه وجسده بأستخدام عصا خشبية وماسورة مياه بقصد تعذيبه حتى تبرز على نفسه وتسبب بدخوله فى حالة نفسية سيئة، وعندما سمع الجيران صرخات الطفل واستغاثاته انقذوه، ثم فر المذكور هارباً .

وعلى الفور تم نقل الطفل إلى مستشفى المحلة العام لتلقى العلاج اللازم، وأعداد تقرير طبى بحالته الصحية، وتحرر محضر بالواقعة رقم ١٨ احوال، كما يكثف فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود من جهوده لضبط المتهم وعرضه على النيابة العامة لتتولى باقى التحقيقات .

موضوعات ذات صلة

إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم بطريق المحلة - طنطا

مصرع سيدة بعد اصطدامها بقطار في السنطة