خلال 24 ساعة.. أمن المنافذ يضبط 32 قضية أبرزها تهريب بضائع ومزاولة مهنة

الاحد 02 اغسطس 2020 | 01:40 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بقطاع أمن المنافذ فى مجال مكافحة جرائم تهريب البضائع عبر المنافذ الجمركية خلال 24 ساعة فى ضبط (2) قضيتين تهريب "بضائع أجنبية الصنع " بلغ إجمالى القيمة والتعويض المالى أكثر من (182 ألف جنيه).

ونجحت الجهود فى مجال الأمن العام في ضبط (32) قضية أبرزها (مزاولة مهنة بدون تصريح، دخول دائرة جمركية بدون تصريح ، عدم حمل تحقيق شخصية ، إنتهاء فترة التصريح ، تزوير ، مخالفات السائقين ، مخالفات مسطح مائى).

وتمكنت الجهود فى مجال ضبط المخالفات المرورية في ضبط (1057) مخالفة مرورية متنوعة وفى مجال تنفيذ الأحكام تم تنفيذ (124) حكما قضائيا متنوعا.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى مواصلة الحملات الأمنية المكبرة على جميع منافذ الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية عليها.

اغتصاب جماعي لفتاة.. أول تعليق من إدارة فندق فيرمونت حول الحادثة

ما زال هاشتاج «جريمة فيرمونت» يتصدر موقع «تويتر»، مع مطالب رواد السوشيال ميديا بالتحقيق مع إدارة الفندق وقت وقوع الجريمة وتقديم المتهمين للمحاكمة.

وفي هذا الصدد أصدرت إدارة فندق «فيرمونت نايل سيتي» في القاهرة، بيانا نشرته عبر صفحتها الشخصية، أنها على دراية وتتابع ما يتداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حادثة الاغتصاب الجماعي لفتاة، التي قد تكون وقعت بالفندق أثناء حفل خاص بأحد منظمي المناسبات والحفلات عام 2014.

وأضاف الفندق في بيان نشره عبر حسابه على «تويتر»، أنه «تم التواصل على الفور بين فريق عمل الفندق بالمجموعات المسؤولة عن تلك الأخبار لتقديم المساعدة والدعم، حيث أن من أهم أولوياتنا المحافظة على سلامة أمن ضيوفنا وزملائنا».

يأتي ذلك بعد تداول شهادات على مواقع التواصل الاجتماعي حول جريمة اغتصاب جماعي لفتاة داخل فندق «فيرمونت نايل سيتي» بالقاهرة عام 2014، وتشير معظم الشهادات إلى إقدام 8 شباب على اغتصاب فتاة بعد تخديرها، مع توقيع كل منهم باسمه على جسدها، وتصويرها «فيديو» لابتزازها.

إقرأ ايضا

بالصور.. وفاة أكبر مريضة خضعت لعملية زرع رأس في العالم

جريمة بشعة.. مذيعة تليفزيونية تتعرض للاغتصاب أمام ابنها في أوكرانيا