الداخلية تضبط 1398 سائق نقل جماعي لمخالفتهم عدم ارتداء الكمامة

الثلاثاء 04 اغسطس 2020 | 02:03 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها للحفاظ على سلامة المواطنين وتنفيذًا للإجراءات الاحترازية التى تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس (كورونا) المستجد للحفاظ على الصحة العامة ومواجهة تداعيات انتشار الفيروس.

أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية ، خلال 24 ساعة، عن اتخاذ الإجراءات القانونية قِبل (1398) سائق نقل جماعى لعدم ارتداء الكمامة الواقية.

وجارى استمرار الحملات، حرصًا على سلامة المواطنين، وذلك فى ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن إتخاذ التدابير الإحترازية والوقائية لحماية المواطنين والحد من إنتشار فيروس "كورونا" والمتضمن إلزام جميع سائقى وسائل النقل الجماعى بإرتداء الكمامات الواقية.

ضبط 4 أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء بحلوان

نجح رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، من فض مشاجرة بالأسلحة البيضاء القبض والقبض على طرفى المشاجرة بسبب خلافات الجيرة فى حلوان، نتج عن المشاجرة إصابة شخصين.

تعود بداية التفاصيل تلقت غرفة عمليات النجدة ، بلاغًا من الأهالي مفاده نشوب مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة وإصابة شخصين فى منطقة حلوان.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان، وتبين وقوع مشاجرة بين كل من 4 عاطلين وعامل بالأسلحة البيضاء، وتمكنت قوات الأمن من القبض على طرفي المشاجرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين وأمرت النيابة بحسبهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

إقرأ ايضا

الحماية المدنية تسيطر على حريق بأعلى سطح منزل بسوهاج

العثور على جثة ربة منزل مخنوقة داخل حظيرة مواشى في قنا