ضبط عاطلين تعدوا جنسيًا على فتاة داخل شقة.. تفاصيل

الاربعاء 05 اغسطس 2020 | 10:17 صباحاً
كتب : علي عرفات

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط 4 عاطلين قاموا بالاعتداء جنسيا على فتاة قاصر داخل شقة سكنية فى مدينة 15 مايو، بعدما استدرجها أحدهم لشقته، ودعا أصدقائه للتناوب عليها وفضوا بكارتها.

البدلية كانت عندما تلقى قسم شرطة 15 مايو، بلاغا من فتاة بتعدى 4 عاطلين عليها داخل شقة بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم القبض على شخصين منهم، وتم حبسهما على ذمة التحقيقات، ويكثف رجال المباحث من جهودهم للقبض على المتهمين الهاربين.

وكانت نيابة 15 مايو أمس الثلاثاء، قررت سرعة ضبط وإحضار كل من المتهمين "أحمد.و.أ"، هارب، و"محمود.ع.ع"، هارب، في القضية رقم 1684 لسنة2020، لاشتراكهما مع كل من المتهمين "مصطفى.ص.ع"، مضبوط، و"أحمد.م.ص"، مضبوط، وتنابوا على مواقعة المجني عليها "بسنت.ج.ن"، 16 سنة، داخل منزل المتهم الأول بإستدراجها مستغلًا كونها طفلة غير بالغة، وهروبها من منزلها بسبب خلافات أسرية.

حيث استعمت النيابة العامة لاقوال الفتاة الضحية والتي أكدت ان المتهم الأول "أحمد.و"، الهارب قام بإصطحابها إلى منزله أثناء جلوسها داخل حديقة بمجاروة 6 بالقرب من محل سكنه، بعد قيامها بترك منزلها بسبب خلافات مع والدها، وقام بعاشرتها جنسيًا كالازواج وتسبب في فض بكارتها.

وتابعت، أنه عقب ذلك حضر المتهم الثالث "مصطفى.ص"، المضبوط، وبعد تودده إليها قام بمواقعتها، وعقب ذلك حضر المتهم الثاني "محمود.ع"، الهارب، في اليوم التالي، وقام بالاعتداء جنسيًا عليها، ثم حضر المتهم الرابع "أحمد.م"، المضبوط، وقام بمواقعتها جنسيًا.

وأشارت الفتاة إلى أنها كانت بكر قبل حدوث تلك الواقعة "وفقًا لما قررته"، وأنها لم تقاوم أيًا من المتهمين فضلًا عن انها قررت بأن جميع المتهمين كانوا يتعاطوا جوهر الحشيش المخدر قبيل مواقتعهم لها.

وأمرت النيابة العامة بعرض الفتاة على الطب الشرعي لإجراء تحليل D N A البصمة الوراثية، وقرر قاضي المعارضات في وقتًا سابق تجديد حبس المتهمين المضبوطين 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضا..

مباحث الجيزة تكشف تفاصيل اغتصاب ومقتل طفلة على يد سباك وعامل

فشل في اغتصاب إعلامية شهيرة داخل القطار.. فلقنها علقة موت أمام طفلها في أوكرانيا