بعد انفجار بيروت.. نجوم الفن بالمستشفى وآخرون فقدوا بيوتهم (فيديو)

الاربعاء 05 اغسطس 2020 | 06:40 مساءً
كتب : آية محمود

أصيب عدد من نجوم الفن في بيروت، وتضررت منازل آخرين ومشاريع، لما شهدته العاصمة اللبنانية بيروت من انفجار الهائل، أمس الثلاثاء، وتسبب في وفاة وإصابة آلاف المواطنين اللبنانيين.

ومن بين هؤلاء، كانت الممثلة نادين نسيب نجيم، التي قالت إنها تعرضت لإصابة أخضعتها لعملية استمرت ساعات، ونشرت نادين فيديو لمنزلها عقب الانفجار وكان المنزل محطم والدماء على الجدران من خلال حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الفيديو قائله: "بشكر ربي أولًا رجع خلقني وأعطاني عمر جديد الانفجار كان قريب والمنظر مش مثل الحكي فعلًا يلي بيفوت عل بيت وبيشوف الدم وين ما كان وكل شي مكسر ما بيقول انه بعدنا عايشين الحمدالله الف مرة عطاني القوة انزل ٢٢ طابق حافية مغطسة بالدم تقدر خلص حالي الناس كلها مدممة جرحى قتلى سيارات مكسرة ناس عم تصرخ وتبكي وقفت سيارة قلتله دخيلك ساعدني كان ابن حلال وصلني على اول مشفى رفضوا يستقبلوني لانه كانت مكدسة بالجرحى رجع اخدني على مشفى المشرق اسعفوني وخضعت لعملية ٦ ساعات لانه نص وجهي وجسمي مدمم بس يلي شفته عل ارض صعب كتير ينوصف فعلًا وكأنه قنبلة نووية شكرًا يا رب انك حميتني وحمدالله ولادي بخير وسلامة ما كانوا بالبيت بشكر الله كل لحظة ويا رب ترحم الموتى وتشفي الجرحى".

بشكر ربي أولاً رجع خلقني وأعطاني عمر جديد الانفجار كان قريب والمنظر مش متل الحكي فعلاً يلي بيفوت عل بيت وبيشوف الدم وين ما كان وكل شي مكسر ما بيقول انه بعدنا عايشين الحمدالله الف مرة عطاني القوة انزل ٢٢ طابق حافية مغطسة بالدم تقدر خلص حالي الناس كلها مدممة جرحى قتلى سيارات مكسرة ناس عم تصرخ وتبكي وقفت سيارة قلتله دخيلك ساعدني كان ابن حلال وصلني على اول مشفى رفضوا يستقبلوني لانه كانت مكدسة بالجرحى رجع اخدني على مشفى المشرق اسعفوني وخضعت لعملية ٦ ساعات لانه نص وجهي وجسمي مدمم بس يلي شفته عل ارض صعب كتير ينوصف فعلاً وكأنه قنبلة نووية شكراً يا رب انك حميتني وحمدالله ولادي بخير وسلامة ما كانوا بالبيت بشكر الله كل لحظة ويا رب ترحم الموتى وتشفي الجرحى 🙏🏻🙏🏻 A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on Aug 4, 2020 at 11:43pm PDT

وكتبت المطربة اللبنانية إليسا على "تويتر"، قائلة: "محروق قلبي من جوا و مقهورة عا بلدي من اللي صار. أنا الحمد لله بخير، وإن شاء الله ما يكون في شهداء، وكل الجرحى يتعافو يا رب.. !بيتي تكسر كلو بس مش مهم".

ولحسن حظ راغب علامة، أنه لم يكن موجودا بمنزله لحظة الانفجار، الذي لا يبعد كثيرا عن المرفأ، وكتب عبر حسابه الشخصي "تويتر": "نحنا كويسين (بخير) والأضرار المادية جسيمة، لكن الحمد لله زي ما يقول المث: بالمال ومش بأصحابه".

وشاركت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، جمهورها منذ قليل، صورا وفيديوهات لبيتها المُدمر نتيجة انفجار بيروت، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام عبر خاصية الاستوري.

وعلقت الفنانة هيفاء وهبي، على انفجار بيروت الذي حدث اليوم.

وكتبت الفنانة هيفاء وهبي، عبر حسابها على "تويتر"، "‏اللي صار اليوم ب ‎#بيروت بيبكّي الله يرحم كل الضحايا، وكل حدا قادر يتبرع بالدم للجرحى ما يتردد ولا لحظة لأنن كتار".

بيروتبيروت

وكان طمأن الفنان صبري فواز جمهوره عليه وعلى طاقم مسلسل "أسود فاتح" الذي يتم تصويره حاليا في بيروت، وتقوم هيفاء وهبي ببطولته.

ونشر فيديو عبر حسابه على فيسبوك وأكد به أنه بخير، وأن الانفجار كان بعيدا عنهم، وأن كل طاقم المسلسل بخير.

صبري فواز للعربية.نت: أرفض التصنيف في الفن وهذا أقرب دور لقلبي

أقرا ايضًا:

تعليق صادم من زوج المطربة كارمن سليمان على انفجار بيروت

بعد حادث بيروت.. نادين نجيم تتصدر جوجل لهذا السبب! (فيديو)