بإطلالة كلاسيكية.. لقاء الخميسي تخطف قلوب جمهورها (صور)

الجمعة 07 اغسطس 2020 | 05:59 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

نشرت الفنانة لقاء الخميسي لجمهورها صورة جديدة لها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وخطفت أنظار جمهورها من خلال تلك الصورة.

وظهرت لقاء الخميسي في الصوره بلوك بسيط مرتدية نظارة شمس وعلقت على الصورة قائلة: "غني أغنيتك وحلِّق".

ويذكر أن آخر أعمال لقاء الخميسي في الموسم الرمضاني الماضي مسلسل "سكر زيادة"، المستوحى من المسلسل الشهير "The golden girls"، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويُشارك في البطولة مع نبيلة عبيد، ونادية الجندي، الفنانة القديرة سميحة أيوب، وهالة فاخر، إضافة إلى عدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبة وآخرين.

اقرأ ايضا|حقيقة إصابة شيماء سيف بـ"السرطان"

اقرأ ايضا|فتاة سعودية تروي حكايتها بعد الفوز بأول ميدالية للألعاب الشتوية

Sing your song and fly 🌿 A post shared by لقاء الخميسي (@lekaa.elkhamissi) on Aug 7, 2020 at 8:07am PDT

شاهد.. ماذا قالت عبير صبري عن محمد رمضان؟

شاركت الفنانة عبير صبري، جمهورها ومتابعيها، صورة جديدة لها برفقة النجم محمد رمضان.

وعلقت عبير صبري في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" كاتبة:"مع نمبر ون الفنان المحترم الراقي الخلوق محمد رمضان ..بوم بوم".

يذكر أن عبير صبري شاركت في بطولة مسلسل" خيانة عهد" مع عدد من النجوم منهم يسرا وجومانا مراد وخالد سرحان والمسلسل من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز، المسلسل تدور أحداثه فى إطار اجتماعى حول أم تدعى عهد وتعمل صاحبة مصنع ملابس وتتعرض لعديد من الأزمات في حياتها وابنها أيضا.