"عروس بيروت" وزوجها يرويان تفاصيل زفافهما لحظة الانفجار.. فيديو

الجمعة 07 اغسطس 2020 | 08:28 مساءً
كتب : علي عرفات

روت "عروس بيروت" وزوجها تفاصيل ما حدث في زفافهما لحظة وقوع انفجار مرفأ في العاصمة بيروت، حيث قالت إسراء: "لا توجد كلمات لوصف ما حدث، كان اليوم عاديا ومميزا بالنسبة لي، وفجأة تغير كل شيء وانقلب اليوم الجميل والفرحة إلى دمار ومأساة" وفقا "RT Online".

وأضافت "عروس بيروت": "الشي الوحيد الذي فكرت فيه هو أنني سأخسر حياتي وزوجي"، وأنها في تلك اللحظات كانت تتمنى رؤية أفراد عائلتها قبل وقوع أي مكروه.

وصرح الزوج بأن تفكيره الوحيد إثر وقوع الانفجار الكبير، هو البحث عن مكان آمن له ولزوجته، مؤكدا أنه عاش لحظات صادمة لا توصف، وتعاطف الآلاف في العالم العربي مع الزوجين عقب اللحظات الصعبة التي عاشاها في يوم كان يفترض أن يكون الأسعد في حياتهما.

أقرأ أيضا.. تشييع جنازة عروس بيروت المسعفة "سحر فارس".. صور

وفي وقت سابق، خيم الحزن على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تشيع جتمان المسعفة اللبنانية سحر فارس، والتى زفت إلى السماء فى حضور خطيبها الذى ودعها فى حالة انهيار تام، حيث كانت العروس على وشك الزواج، وكانت تنظم مع خطيبها منزل الزوجية ليحمل نعشها بدلا من طرحتها، والتى توفيت إثر انفجار المرفأ بيروت.

وتناقل رواد موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، لحظة وداع المسعفة سحر جورج، التى توفت على إثر انفجارات مرفأ لبنان فى جنازة حاشدة بمسقط رأسها بلدة القاع حيث شيعت، وفقا لموقع لبنان 24، ونعى جيلبير قرعان خطيبته الشهيدة المسعفة سحر فارس قائلاً: "عروستى الحلوة كان عرسنا بـ 6-6-2021 عم ترتبى بيتك على ذوقك ونجيب غراض ونحضر".

وأضاف: "أنت ترقيتى بسرعة بالفوج وصرتى شهيدة برتبة وطن. عرسك بطل بـ 6-6-2-21 صار بكرا يا عيوني. كلشي كان بدك ياه حايكون موجود إلا شوفتى فيكى بالفستان الأبيض. كسرتيلي ضهري يا روحي حرقتيلي قلب قلبي راحت طعمة الحياة مع غيابك عني. الله يحرق قلبو يلي حرمني منك ومن ضحكتك ومن حنيتك يا روحي انتي . بحبك وحا ضل حبك حتى صير معك ونكفي مشوارنا".

أقرأ أيضا.. كارثة جديدة في لبنان.. تحذير من انفجار مماثل لمرفأ بيروت

اقرأ أيضا