بـ1300 دولار.. فتاة تبيع روحها للشيطان والوسيط يعدها بتحقيق 3 أمنيات

السبت 08 اغسطس 2020 | 01:47 مساءً
كتب : علي عرفات

ألقت الأجهزة الامنية في مدينة فلاديفوستوك الروسية القبض على شاب يبلغ من العمر 18 عاما، لاتهامه بالنصب والاحتيال على فتاة تبلغ من العمر 16 عاما، متسببا في خسارتها ما يعادل 1300 دولار.

قالت وزارة الشؤون الداخلية في إقليم بريمورسك الروسي، إن الشاب المخادع يصف نفسه بأنه "وسيط بين البشر والشيطان"، وكان يعد بتحقيق الأمنيات، وأن الضحية التقت بالشاب الذي كان يدرس معها في نفس المدرسة، والذي أكد لها أنه مغرم بالسحر ويتقن قراءة الطالع بواسطة أوراق اللعب، ويقرأ أفكار الآخرين ويستطيع إلحاق الضرر بهم، وفقا لـ"سبوتنيك".

وأوضحت الشرطة أن الشاب عرض على الفتاة المساعدة في "بيع روحها للشيطان" مقابل 93 ألف روبل (نحو 1300 دولار)، ووعد الشاب ضحيته بتحقيق ثلاث أمنيات، مؤكدا لها أن من ينضم إلى الشيطان عليه ألا يرتدي المصوغات وأنها يجب أن تتخلى عنها لتوفر له المال.

أقرأ أيضا.. السحر يدفع شابا للانتحار.. تفاصيل

وفي السياق الأخر، محاولة لم تكن الأولى من نوعها، شهد أحد الفنادق بمكة المكرمة، محاولة نزيل الانتحار، حيث سمع صوت صراخه وانتهى الأمر به في المستشفى، فيما باشرت الجهات الأمنية بالعاصمة المقدسة الواقعة.

وسمع موظفو الاستقبال بالفندق صوت نزيل بذات الفندق وصادر من الدور الخامس، وبعد صعودهما وجدا نزيلاً ملقى على الأرض في الدور الخامس وحول عنقه حبل، وبحسب إفادة شقيقه، بأنه يعاني السحر.

ونقل المصاب عن طريق الهلال الأحمر لمستشفى الملك عبدالعزيز بالزاهر بمكة، لمتابعة حالته الصحية، فيما فتحت الجهات الأمنية تحقيقًا حول الحادثة.

أقرأ أيضا.. مأساة.. سيدة تشكو معاناتها مع السحر والعين منذ 20 عاما