برشلونة تمطر شباك نابولي 3 /1 في الشوط الأول

السبت 08 اغسطس 2020 | 09:53 مساءً
كتب : أحمد عصام

نجح نادي برشلونة الإسباني من الخروج بنتيجة رائعة من الشوط الأول، بثلاثة مقابل هدف، من مباراته ضد فريق نابولي الإيطالي، في المباراة النارية المقامة بين الفريقين، على ملعب كامب نو مساء اليوم السبت، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

جاء الهدف الأول بعد مرور 10 دقائق، من ركلة ركنية من جهة اليسار نفذها إيفان راكيتيتش إلى داخل منطقة الجزاء قابلها كليمونت لينجليى برأسية من منتصف منطقة الجزاء، سكنت أقصى يمين المرمى.

ثم أضاف النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الهدف الثاني، بعدما استلم تمريرة جهة اليمين ثم توغل إلى داخل منطقة الجزاء، وحاول دفاع نابولي استخلاص الكرة منه إلا أنه قاتل عليها وحصل على الكرة مرة أخرى ثم صوب الكرة، وسكنت أقصى يمين المرمى.

وعزز الدولي الأورجوياني لويس سواريز ثلاثية برشلونة في الشوط الأول، عن طريق ضربة جزاء، في الدقيقة 43، سددها بنجاح في شباك حارس نابولي.

ثم جدد اللاعب إنسيني أمال فريق نابولي بتسجيلة هدف من ضربة جزاء في الوقت الضائع من الشوط الأول.

ويسعى الفريق الكتالوني لتحقيق الفوز والعبور للدور ربع النهائي، واستكمال مشواره في البطولة التي تمثل الفرصة الأخيرة له للتتويج بأي لقب هذا الموسم، بعد خسارة كل الألقاب المحلية.

وانتهت مباراة الذهاب بين برشلونة ضد نابولي بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق على ملعب "سان باولو"، وتصبح الفرص متساوية للفريقين من أجل التأهل للدور ربع النهائى.

ويغيب عن برشلونة فى لقاء اليوم، الثنائى الفرنسى عثمان ديمبيلى وصامويل أومتيتى للإصابة، وسيرجيو بوسكيتش وأرتورو فيدال للإيقاف.

ويسعى برشلونة إلى تعويض خسارة لقب الدورى الإسبانى بعدما فشل فى التتويج بلقب المسابقة لصالح غريمه التقليدى ريال مدريد، وتحقيق الفوز على نابولى ولا بديل عن ذلك ليرضى به عشاقه وجمهوره المتعطش إلى البطولات والذى لا يقبل بأن يخرج هذا الموسم خالى الوفاض.

استاد المحلة يتصدر توتير لهذا السبب

لوك إيميل يكشف سر حديثه مع مصطفي محمد وتحوله بعدما كان كسولًأ

اقرأ أيضا