برشلونة يطيح بنابولي ويضرب موعدًا مع البافاري في ربع نهائي دوري الأبطال

السبت 08 اغسطس 2020 | 11:00 مساءً
كتب : أحمد عصام

حجز نادي برشلونة الإسباني مقعده في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على حساب فريق نابولي الإيطالي، بعدما حقق الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب كامب نو مساء اليوم السبت، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

جاء الهدف الأول بعد مرور 10 دقائق، من ركلة ركنية من جهة اليسار نفذها إيفان راكيتيتش إلى داخل منطقة الجزاء قابلها كليمونت لينجليى برأسية من منتصف منطقة الجزاء، سكنت أقصى يمين المرمى.

ثم أضاف النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الهدف الثاني، بعدما استلم تمريرة جهة اليمين ثم توغل إلى داخل منطقة الجزاء، وحاول دفاع نابولي استخلاص الكرة منه إلا أنه قاتل عليها وحصل على الكرة مرة أخرى ثم صوب الكرة، وسكنت أقصى يمين المرمى.

وعزز الدولي الأورجوياني لويس سواريز ثلاثية برشلونة في الشوط الأول، عن طريق ضربة جزاء، في الدقيقة 43، سددها بنجاح في شباك حارس نابولي.

ثم جدد اللاعب إنسيني أمال فريق نابولي بتسجيلة هدف من ضربة جزاء في الوقت الضائع من الشوط الأول.

وكانت مباراة الذهاب بين برشلونة ضد نابولي قد انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق على ملعب "سان باولو"، وتأهل برشلونة للدور ربع النهائى.

وغاب عن برشلونة فى لقاء اليوم، الثنائى الفرنسى عثمان ديمبيلى وصامويل أومتيتى للإصابة، وسيرجيو بوسكيتش وأرتورو فيدال للإيقاف.

وضرب برشلونة موعدًا مع فريق بايرن ميونخ الألماني في الدور ربع النهائي، بعدما تأهل للدور ذاتها على حساب تشيلسي الإنجليزي.

استاد المحلة يتصدر توتير لهذا السبب

لوك إيميل يكشف سر حديثه مع مصطفي محمد وتحوله بعدما كان كسولًأ

اقرأ أيضا