بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة.. مصطفى حفناوي مطلوب على جوجل (تفاصيل)

الاحد 09 اغسطس 2020 | 10:09 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

تعرض اليوتيوبر مصطفى حفناوي لوعكة صحية شديدة أدت إلى دخوله في غيبوب، وقلق متابعيه عليه وتدشين بوستات دعاء له عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

مما جعل حفناوي يتصدر تريند مؤشرات جوجل، وكان قد تم إصابته بجلطة في المخ دخل على إثرها في غيبوبة وكان صديقه على غزلان، كشف أن الجلطة أدت لضمور في الجانب الأيسر من المخ، مشيرا لوجود اشتباه في شلل نصفي.

ويذكر أن المطرب تامر حسني من ابرز الفنانيين الذين حرصوا على زيارته فى المستشفى و نشر عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" صورة تجمعه بحفناوى وطالب جمهوره بالدعاء له، واصفا وضعه بـ"الخطير".

وعلق تامر قائلًا: "مصطفى حفناوي قبل ما يكون واحد من محبيني وشاب ناجح محبوب محترم مجتهد بيبدأ حياته، هو أخوكوا في الإنسانية، فعلًا بعد ما شوفته النهارده هو يستحق دعواتكم".

وتابع: "ياريت كل حبايب قلبي الغاليين من متابعيني وغير متابعيني يدعوله، ولكم مثلها عند ربنا إن شاء الله، فعلًا حالته خطيره جدًا فوق فوق ما تتصوروا، والدكاترة بيقولوا هو محتاج معجزة من عند ربنا، يعني في أمل دعواتكم هي الحل الوحيد ممكن تكون سبب في الشفاء".

اقرأ ايضا|سلوى الحراش تعلن إصابتها بفيروس كورونا

اقرأ ايضا|أنباء عن اعتزال حسين الجسمي .. و سوزان نجم الدين تعلق

"الملك" لمحمد إمام في رمضان 2021 .. صور

أعلن الفنان محمد إمام عن انضمامه للسباق الرمضاني رمضان ٢٠٢١ بمسلسل الملك، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

ونشر محمد إمام صورة جديدة في أحدث ظهور له، وعلق عليها قائلا:" كنت ناوي ماعملش مسلسلات لفترة قلت مش هلاقي حاجة جامدة زي هوجان لحد ما المؤلف محمد صلاح العزب و المخرجة شيرين عادل فاجئوني "الملك" رمضان ٢٠٢١ إن شاء الله إنتاج تامر مرسي إشراف عام حسام شوقي توكلنا على الله .

محمد إمام يرزق بابنته الثانية "قسمت" ويعلق: أبو البنات لازم يدلع.

ورزق الفنان محمد إمام، بمولوده جديدة، وأطلق عليها اسم قسمت، والتي تعد الطفلة الثانية بعد طفلته الأولى خديجة، وسط التهانى من قبل جمهوره على السوشيال ميديا.