بصورة من الكواليس.. أحمد فهمي يطمئن الجمهور على فريق مسلسل "أسود فاتح"

الاحد 09 اغسطس 2020 | 02:07 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

طمأن الفنان أحمد فهمي جمهوره عقب تفجير ميناء بيروت بسبب مشاركته في مسلسل "اسود فاتح" التي تقدم بطولته الفنانه هيفاء وهبي ويتم تصويره الان بلبنان.

حيث قام فهمي بنشر صورة جديدة له من الكواليس عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهر أحمد فهمي في كواليس مسلسله الجديد "أسود فاتح" وكان يتحدث مع أحد أفراد طقم الإخراج .

ومن جانب آخر طمأن المنتج محمد العدل الجمهور على أبطال مسلسل أسود فاتح بعد انفجار بيروت.

وكتب عبر حسابه على "تويتر": "الحمد لله على سلامة طاقم عمل مسلسل أسود فاتح إخراج كريم العدل بالعاصمة بيروت كل فريق العمل بخير".

مسلسل "أسود فاتح" "تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل وبطولة هيفاء وهبى وروجينا وأحمد فهمى ومعتصم النهار ورانيا منصور وصبرى فواز وعمر السعيد وفراس سعيد وحسام الجندى وحنان سليمان ونانسى صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين.

اقرأ ايضا|صعوبة بالمشي وضعف بالجسد".. 6 أعراض توضح خطورة مرض مصطفى حفناوي

اقرأ ايضا|أنباء عن اعتزال حسين الجسمي .. و سوزان نجم الدين تعلق

With my brother - the director @kareemeladl #ahmedfahmi #ahmed_fahmi #actor #acting #success #positiveenergy #positivevibes #lebanon #egypt #أسود_فاتح A post shared by Ahmed Fahmi (@fahmi173) on Aug 9, 2020 at 2:57am PDT

سلوى الحراش تعلن إصابتها بفيروس كورونا

أعلنت الفنانة البحرينية سلوى الجراش عن إصابتها بفيروس كورونا.

ووجهت الجراش عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، رسالة شكر إلى كل من سأل عنها، مشيرة إلى أنها تشعر بتحسن حالتها.

وقالت: بما أن الحالة النفسية لها تأثير كبير وأكثر من 50% للتعافي من فيروس كورونا وروني محبتكم وتعليقاتكم الحلوة والطاقة الإيجابية ونكت ومنشن فيديوهات أضحك.

وتابعت: وايد طلباتي صح تحملوني هالأسبوع وبإذن الله نهايتج على أيدي يا كورونا.

يشار إلى أن الجراش بدأت مشوارها الفني عام 2006 من خلال مشاركتها في الموسم الثاني من برنامج ”نجوم الخليج“، ثم اتجهت إلى التلفزيون وشاركت في بطولة عدة مسلسلات.