حواجز طبية للفصل بين الطلاب.. ابتكار جديد بأحد المدارس يثير استحسان رواد مواقع التواصل الاجتماعي (صور)

الاثنين 10 اغسطس 2020 | 03:54 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

في ظل التخوفات التي لا زالت قائمة من انتشار فيروس كورونا، خاصة في حالة عودة المدارس، وتطمينًا لأولياء الأمور بإجراءات احترازية أكثر أمانًا، انطلقت العديد من المبادرات التي تستخدم أفكارًا خارج الصندوق لحماية الطلاب.

وضمن هذه المبادرات التي لاقت استحسانًا وتداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي، كانت مجموعة مدارس إلهام قايتباى، وهى؛ ريتاج المعادى، والرواد المعادى، وريتاج مدينة نصر، وريتاج التجمع الخامس، وقايتباى التجمع الخامس، وريتاج العاصمة اﻻدارية، هى أول مجموعة مدارس تتخذ أحدث الأساليب العلمية والطبية في المحافظة على صحة الطلاب من مخاطر مرض كورونا.

وبدأت المجموعة التعليمية، بعمل بوابات تعقيم في جميع مداخل المدارس وتركيب حواجز طبية على الديسكات، بحيث تفصل بين كل طالب والآخر، فيكون كل طالب في معزل عن الطالب الآخر، والتي قامت بتركيبها شركة طبية متخصصة في الحواجز الطبية بالمستشفيات.

ووصف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، المبادرة بالفريدة من نوعها، والتي تهدف فعليًا لحماية الطلاب والحفاظ عليهم ضمن إجراءات التباعد التي أعلنتها وزارة الصحة، داعين باقي المدارس والمنظومة التعليمية لتفعيل مثل هذه الخطوة للاطمئنان على الطلاب، وعدم التخوف من إعادتهم للمدارس.

مبادرة

مبادرة

مبادرة

مبادرة

مبادرة

مبادرة

مبادرة

مبادرة

مبادرة

مبادرة

اقرأ أيضا