عدلي القيعي يكشف تفاصيل سرقة فيلا محمود الخطيب

الاثنين 10 اغسطس 2020 | 10:18 مساءً
كتب : محمد عماد

أعرب المهندس عدلي القيعى مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، عن استياءه لإصابة لاعبى المصرى بفيروس كورونا وتأجيل مباراته مع حرس الحدود في الدورى اليوم على خلفية كثرة الإصابات.

وقال القيعى خلال برنامج "ملك وكتابة" المذاع على قناة الأهلى: "المصرى لعب أمام الزمالك وماكانش فيه مشكلة وكانت العينات سلبية يعنى احتكاك الدورى لم يفعل شيئا والدليل سلبية عينات الزمالك اللى بيلعب مع الاتحاد، وفجأة كل فريق المصرى يطلع عنده كورونا والناس كانت مستغربة من قرار فرج عامر بعمل خصومات على اللاعبين اللى بيصابوا بفيروس كورونا".

وأضاف عدلى القيعي "أن الإهمال وعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية من اللاعبين هما سبب الإصابة وهناك ناس أخطر من كورونا نفسها وبتحارب المنظومة، بعد ما شافوا الناس كلها فرحانة بعودة الدورى".

وعن سرقة فيلا الخطيب، قال عدلي القيعي: "فيه ملابسات خطيرة في سرقة فيلا الخطيب، ومن قام بتلك الجريمة أخطر من كورونا".

وقال عدلى القيعى: "إن من يحاول إعادة ملف موضوع إن الأهلى بياخد لاعبى الإسماعيلى هو الذى يبحث عن الفتنة، ووضحنا أكثر من مرة أن الإسماعيلى أخذ 27 لاعبا من الأهلى في مقابل 17 لاعبا للأهلى، والمعادلة هنا محسوبة لكل من ارتدى تيشيرت الأهلى أو الإسماعيلى، في حين أن الزمالك أخذ 19 لاعبا من الإسماعيلى ومحدش بيقول الزمالك دمر الإسماعيلى زى الأهلى، ولكن من يتحدث في هذا الموضوع بسبب أن لاعبى الإسماعيلى حققوا البطولات تحت منظومة الاهلى".

موضوعات ذات الصلة

الزمالك يتقدم على الاتحاد بهدف لفرجاني ساسي في الشوط الأول

عبد الحليم علي: "بنكسب بعرقنا وليس مجاملات"