الخميس.. مدحت صالح يحيى حفلاً غنائيًا على مسرح النافورة

الثلاثاء 11 اغسطس 2020 | 01:36 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

يستعد المطرب مدحت صالح لإحياء حفل غنائي يوم ١٣ أغسطس الجاري على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا بمشاركة عازف البيانو الشهير عمرو سليم وفرقته.

ومن المقرر أن يطل مدحت صالح بعدد من اغاني منها "أكيد، حكاية وردية، ولاتسوى دموع، حاتكلم، كوكب تانى، المليونيرات، حد يقول لحبيبى، بحلم على قدى، يا جريد النخل العالى" وغيرها، إلى جانب مختارات من أشهر أعمال تراث الموسيقى العربية التى اشتهر بآدائها.

وأكد صالح في بيان لدار الأوبرا علي سعادته باستقبال جمهوره فى دار الأوبرا بعد عودة الروح للأنشطة الإبداعية، مؤكدا أن مسرح النافورة يعد إنجازاً جديداً يثرى دنيا الثقافة والفنون فى مصر.

وفي سياق مختلف، قال الفنان مدحت صالح، إنه قدم أول تتر لمسلسل درامى من خلال "أيوب البحر"، وكان من كلمات العظيم الراحل فؤاد حداد، وألحان مختار السيد، وآخر التترات التى قدمتها كانت فى رمضان 2020 فى مسلسل "ونحب تانى ليه"، وأنه خلال تلك الفترة قدم العديد من التترات، مؤكدا أن الغناء الدرامى شيء ممتع للغاية، وعلى الحجار ومحمد الحلو هم أساتذتى فى الغناء الدرامى، وسأنتهز فرصة وجودى معكم لأقدم لهما التحية، وأتمنى أن يتمتعا بالصحة ويمتعونا بفنهم الراقى وذلك من خلال برنامج التاسعة علي التلفزيون المصري .

اقرأ ايضا|رانيا محمود ياسين توجه رسالة صادمة بشأن حقيقة وفاة والدها

اقرأ ايضا|الموت يفجع الفنان أحمد التهامي

قبل أيام من وفاته.. هذا ما كتبه مصطفى حفناوي عن الأموات

حالة حزن كبيرة، سادت بين بعض من نشطاء السوشيال ميديا؛ بعد وفاة اليوتيوبر الشاب مصطفى حفناوي، أمس الإثنين، ما جعل بعضا من محبيه يتفاعلون مع منشوراته السابقة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي دوَّنها قبل أيام على وفاته.

وفي منشور لـ مصطفى حفناوي، عبر حسابه على فيسبوك، بتاريخ 27 يوليو الماضي، تحدث عن الأموات حيث كتب: «اقرأوا الفاتحة بنية انها لكل ميت معندوش حد يدعيله أو يفتكره، كصدقة».

وكان اليوتيوبر الشهير محمود عبد المومن أعلن وفاة اليوتيوبر مصطفي حفناوي بعد صراع مع المرض استمر لمدة اسبوع، وكتب محمود عبد المومن عبر صفحته الشخصية: "مصطفي حفناوي في ذمة الله .. ادعوله".

وأصيب اليوتيوبر مصطفى حفناوي بـ جلطة في المخ بشكل مفاجئ حسب حديث أصدقائه ، وتحدث الجلطة بسبب خلل مفاجئ في إمداد الدماغ بالدم، وغالبًا ما يكون بسبب انسداد أو انفجار مفاجئ لأحد شرايين الدماغ.