"النائب العام" يُدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ 2020

الثلاثاء 11 اغسطس 2020 | 05:37 مساءً
كتب : علي عرفات

أدلى اليوم الثلاثاء، الموافق ١١ اغسطس ٢٠٢٠م السيد المستشار "النائب العام" بصوته الانتخابي في "مدرسة رفاعة الطهطاوي" بحي أول مدينة نصر بمحافظة القاهرة في اليوم الأول من انتخابات "مجلس الشيوخ".

وأعرب المستشار حمادة الصاوي، عن إيمانه بضرورة أداء الواجب الوطني نحو هذا الاستحقاق الانتخابي، وهي إحدى الواجبات الدستورية التي يجب على كل مواطن أن يؤديها ضمانًا لحياة دستورية قانونية ديمقراطية سليمة للمجتمع المصري.

وتمنى النائب العام، لأبنائه من أعضاء "النيابة العامة" المشاركين في الإشراف على اللجان الانتخابية التوفيق، ودعاهم إلى الالتزام بأداء واجبهم الوطني حتى تتم العملية الانتخابية بنزاهة وشفافية، والتيسير على المواطنين بما يليق بمكانة "جمهورية مصر العربية".

أقرأ أيضا.. وزير الداخلية يٌدلى بصوته في انتخابات "الشيوخ" ويؤكد على الاستقرارالأمني.. "فيديو"

عرضت قناة "Ten"، مقطع فيديو للحظة إدلاء اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، صباح اليوم الثلاثاء، بالإدلاء بصوته فى إنتخابات مجلس الشيوخ 2020 بمقر لجنته الإنتخابية، مؤكداً على الاستقرار الأمني بجميع المحافظات.

وأكد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، أن مجريات العملية الانتخابية بجميع المحافظات تشهد حالة من الاستقرار الأمني، وأن أجهزة الوزارة اتخذت جميع الإجراءات الأمنية لتهيئة المناخ المناسب للمواطنين لممارسة حقهم الدستوري.

وكما أدلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، بصوته فى انتخابات مجلس الشيوخ، بلجنته الانتخابية بمدرسة الشهيد مصطفى يسرى أبو عميرة بمصر الجديدة، كما أدلى رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والبابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، وعدد من الوزراء والمسئولين.

أقرأ أيضا.. لمدة ساعة.. توقف التصويت فى اللجان الفرعية لهذا السبب