حقيقة حمل أسما شريف من محمود حجازي.. صور

الثلاثاء 11 اغسطس 2020 | 09:36 مساءً
كتب : دينا شفيق

أثارت الفنانة أسما شريف منير، حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إشاعة حملها من الفنان محمود حجازي، وذلك بعد نشرها صورة جعلت الجميع يعتقد إنها حامل، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

ونشرت "أسما" صورة حديثة لها، ظهرت من خلالها وهي تعطي ظهرها للكاميرا لكي تخفي بطنها، وعلقت على هذه الصورة قائلة إنها ليست حامل، كما إنها وجهت نصيحة لجمهورها بأن يستمتعوا بالأشياء البسيطة في الحياة.

كما حرصت أيضًا على نفي حملها في التعليقات على جمهورها ومتابعيها، الذين أكدوا أن ملامحها تغيرت نتيجة الحمل.

يُذكر أن أسما شريف منير شاركت مؤخرًا والدها في تقديم برنامج "أنا وبنتي" عبر قنوات‎ ON، والذي انتهى ‏قبل بداية شهر رمضان‎.‎

اسما

الموت يفجع خالد عليش

أعلن الإعلامي خالد عليش عن وفاة والد زوجته، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

وكتب: "توفي إلي رحمة الله تعالي والد زوجتي الحاج رضا الشامي، ربنا يرحمه و يغفرله".

كان الممثل والمذيع خالد عليش قد أعلن عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك أنه قام بإجراء عملية جراحية مؤخرا.

وكتب خالد عليش قائلا: "عملت عملية جراحية صغيرة بسبب فتق في السرة والحمدلله عدت علي خير.. أدى اخرتها اتفتقت".

توفي الي رحمة الله تعالي والد زوجتي الحاج / رضا الشامي

وقد نشر الإعلامى خالد عليش تغريدة يعلن فيها عن إجرائه عملية جراحية، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وكتب عليش: "عملت عملية جراحية صغيرة امبارح بسبب فتق في السرة والحمد لله عدت على خير"، وأضاف ساخرًا: "آدي آخرتها اتفتقت".

يشار إلى أن خالد عليش قدم برنامجا إذاعيا جديد خلال شهر رمضان الماضى بعنوان "السكة أحلى" على راديو النيل.

خالد عليش (34 عاما) ممثل ومذيع مصري ولد بالقاهرة درس هندسة اتصالات بجامعة القاهرة وتخرج فيها سنة 2010 وبدأ باستغلال موهبته في مجال التمثيل سنة 2004 ‍ثم قام بالتمثيل بساقية عبد المنعم الصاوي، وكان أول أعماله على شاشة التليفزيون سيت كوم "لمبة شو" عام 2008 بينما العمل الذى حقق له الشهرة هو كان سيت كوم "ربع مشكل" سنة 2010، ونال شهرة كبيرة بسبب تقديمه عددا من البرامج الإذاعية والتي تفاعل فيها مع المستمعين.

أقر ايضًا:

"ربتنا على الأخلاق الإنسانية".. رانيا يوسف تتحدث عن معلمتها

التقرير الطبي يفجر مفاجأة بشأن وفاة مصطفى حفناوي (مستند)