شاهد.. وصلة رقص مثيرة لجينيفر لوبيز (فيديو)

الخميس 13 اغسطس 2020 | 02:19 مساءً
كتب : آية محمود

شاركت النجمة جينيفر لوبيز، جمهورها، مقطع فيديو جديد لها، وهي ترقص داخل منزلها.

ويبدو أن الفنانة جينيفر لوبيز، تمتلك جانب آخر خفى وراء شهرتها، وهو حبها الكبير للمطبخ والطهي بيديها، كما ظهر في فيديوهاتها عبر حساباتها الشخصية.

وانتشر فيديو لها من داخل المطبخ ظهرت فيه بروحها المعتادة وابتسامتها المعهودة حيث لم تقف ساكنة أثناء الطبخ وإنما استمرت في حركات الرقص التي تتميز بها.

This is how we cook in our kitchen 😂🕺🏼💃🏼 #WorldOfDance A post shared by Alex Rodriguez (@arod) on Aug 12, 2020 at 1:03pm PDT

وكان كشف ربيع مقبل، منظم حفل النجمة العالمية جينيفر لوبيز، عن كواليس حفلها الأخير في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي في مصر، والذي أقيم قبل عدة أيام، وحضره حشد هائل من جمهورها وعدد كبير من النجوم.

وقال مقبل، خلال لقائه في برنامج "عرب وود"، المذاع عبر فضائية "روتانا": "السفارة الأمريكية حذرت جينيفر لوبيز من القدوم إلى مصر وطالبتها بالتراجع عن الحفل، ولكن لوبيز أصرت على إحيائه ورفضت التأجيل أو الإلغاء لأنها تعلم أن المنظمين قد قاموا ببيع التذاكر، واعتقد أنه كان من السهل أن تخبرنا بالتأجيل وتطلب منا أن نحصل على تعويض من التأمين لكنها لم تفعل"، وكشف عن أجر جينيفر لوبيز للمرة الأولى، وهو 2 مليون دولار أمريكي.

كم كان أجر #جينيفر_لوبيز في حفلتها بمصر؟ و ما الذي حدث خلال التحضيرات؟! التفاصيل في موقع #ET_بالعربي الآن ⬇️ www.etbilarabi.com A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Aug 22, 2019 at 6:59am PDT

أقرا ايضًا:

أول تعليق من محمد رشاد عقب انفصاله عن مي حلمي

بعد انفصالها عن محمد رشاد.. ماذا فعلت مي حلمي بـ فستان زفافها؟ (صور)