بإطلالة ساحرة.. شاهد أخر ظهور لإبنة هيفاء وهبي

الخميس 13 اغسطس 2020 | 03:08 مساءً
كتب : آية محمود

شاركت زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، جمهورها ومحبيها، صورة جديدة لها، بإطلالة جذابة.

ونشرت ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، الصورة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وظهرت بإطلالة جذابة وساحرة وأنيقة خطفت أنظار الجمهور.

و تستعد هيفاء وهبي لبدء تصوير مشاهدها بفيلم "عقد الخواجة" الذي تعاقدت عليه مؤخرًا لتعود من خلاله إلى السينما بعد غياب طويل، وبدأت التحضيرات لهذا العمل الذي تدور أحداثه في إطار أكشن رومانسي ويشاركها بطولته أحمد الفيشاوي وعدد آخر من النجوم.

وتعود هيفاء وهبي إلى السينما بعد غياب سنوات حيث كان فيلم "حلاوة روح" آخر عمل شاركت في بطولته وبعدها تفرغت للدراما والغناء.

زينب فياض ابنة هيفاء وهبي

تجديد حبس محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي 15 يوما

قرر قاضي المعارضات بمحكمة 6 أكتوبر، اليوم الخميس، تجديد حبس محمد وزيري، مدير أعمال النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، في اتهامه بالنصب على الفنانة هيفاء وهبي.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الملحن محمد وزيري، مدير أعمال النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، بتهمة النصب، بعد عدة شكاوي قضائية قدمتها هيفاء ضده عن طريق محاميها المستشار القانوني ياسر قنطوش، تتهمه بالنصب وسرقة الأموال، حيث تم استدعاؤه للتحقيق وبعد إجراء التحريات اللازمة تبين صحة الواقعة وقررت النيابة حبسه على ذمة التحقيقات.

وكانت النجمة اللبنانية هيفاء وهبى حررت محضرًا عن طريق محاميها مطلع مايو الماضى، حمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر ضد محمد حمزة عبد الرحمن محمد الشهير بمحمد وزيرى اتهمته فيه بالحصول على 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمى الحفلات.

هيفاء وهبي والوزيري

أقرا ايضًا:

أول تعليق من محمد رشاد عقب انفصاله عن مي حلمي

بعد انفصالها عن محمد رشاد.. ماذا فعلت مي حلمي بـ فستان زفافها؟ (صور)