مدرب لايبزيج يؤكد عدم تكراره لخطأ أتالانتا ضد باريس سان جيرمان

الجمعة 14 اغسطس 2020 | 10:36 صباحاً
كتب : أحمد عصام

علق جوليان ناجلسمان، المدير الفني لنادي لايبزيج، على انتصار فريقه أمام أتلتيكو مدريد (2-1)، أمس الخميس، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

وقال ناجلسمان: "كانت مباراة جيدة، لقد دافع أتلتيكو بشكل جيد جدًا مثل كل المباريات، لكن في النهاية كنا الفريق أفضل في الثلث الأخير، رغم أننا لم نصنع العديد من الفرص، إلا أنهم أيضًا لم يصنعوا فرصا كثيرة".

وأردف: "أنا أسعد رجل في العالم، أعتقد أننا كنا افضل منهم، هناك مشاعر كبيرة لدى النادي والفريق، وأنا كمدرب أتطلع إلى الأمام، لذا علينا الاستعداد للمباراة التالية".

وأضاف: "ليس هناك الكثير من الوقت للاحتفال، لكن ربما نحتفل في الفندق، ثم نركز على لقاء باريس سان جيرمان في نصف النهائي".

وبخصوص دوره في الانتصار، قال: "الفريق هو من فاز، فاز على توتنهام واليوم على أتلتيكو، فهذه ليست مباراة مدربين، إنها رياضة للفرق، خلقنا فرصا أكثر من أي فريق آخر يواجه أتلتيكو".

واستطرد: "نجحنا في استغلال المساحات، تفاجأنا نوعا ما بعد تسجيل الهدف الأول، لكن استعدنا تركيزنا عقب التعادل، ولم نخفض رؤوسنا".

وحول اللقب، قال: "لا أريد التحدث الآن عنه، لكننا بالطبع نرغب في بلوغ النهائي، قبله علينا أن نجتاز أحد الفرق الكبيرة باريس سان جيرمان، إنه فريق قوي للغاية ومنتعش".

وتابع المدرب الشاب: "يجب أن نكون سريعين جدًا على طول الخط الخلفي، لأنه ستكون هناك مواقف لا يمكنك فيها الدفاع ضد هؤلاء بمفردك، كما فعل أتالانتا عندما حاول الدفاع أمامهم بطريقة واحد ضد واحد، هناك الكثير من النجوم في هذا الفريق "بي إس جي"، لذا الأمر لن يكون سهلًا".

وكان أتالانتا متقدما على الفريق الباريسي (1-0)، أمس الأربعاء لحساب ربع النهائي، حتى الدقائق الأخيرة للمباراة، عندما انتفض رفاق نيمار ليفوزوا (2-1).

واختتم ناجلسمان مشيدا بناديه: "لايبزيج يتطور بسرعة كبيرة، منذ أن وصلنا للبوندسليجا نجحنا في التأهل لدوري أبطال أوروبا 3 مرات، وما زلنا نلعب في هذه البطولة، هذا التطور أسرع من المعتاد".

الزمالك يكشف خطة الأهلي لخطف كهربا عبر أفيس البرتغالي

أول تعليق من إسلام الشاطر على رحيل رمضان صبحي عن الأهلي

اقرأ أيضا