لن تعرفه.. هكذا أصبح نجم "The Voice Kids" زين عبيد (صور)

الجمعة 14 اغسطس 2020 | 11:38 صباحاً
كتب : آية محمود

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لنجم "The Voice Kids​" الطفل السوري ​زين عبيد.

وأثارت الطفل السوري ​زين عبيد جدلاً كبيرًا بين المتابعين، بسبب التغيّر الكبير في شكله بعد خسارته الكبيرة للوزن.

كما أعرب عدد كبير من المتابعين عن صدمتهم بسبب إطلالته هذه، فيما أشار البعض الآخر منهم إلى أنهم لم يتمكنوا من التعرف عليه، وجرى الحديث عن أن زين خسر 30 كيلوغرامًا من وزنه، وأنه خضع لعملية تكميم معدة من أجل التخلص من الوزن الزائد بعد الشهرة رغم أنه لم يتخط حينها عامه الـ16.

يذكر أن زين كان شارك في الموسم الاول من البرنامج، ووصل إلى النهائيات ضمن فريق الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​.

#زين_عبيد #دا_فويس_كيدز A post shared by ✨🌟 نجوم اليوم🌟✨ (@starstodays) on Aug 13, 2020 at 2:50am PDT

وأثارت الطفلة السورية ​غنى بو حمدان​ في برنامج "​ذا فويس كيدز​" عام 2016، حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تداول رواد السوشيال ميديا صورة جديدة في أحدث ظهور لها حيث أصبحت شابه جميلة.

ذا فويس

وظهرت غني بو حمدان خلال الصور بإطلالة شبابية أجمعوا على جمالها وأنوثتها، فيما أشار البعض منهم إلى أنها اليوم في عمر الـ14، وما تزال تحافظ على ملامح طفولتها البريئة.

. انتظروا قريبا 😉 . . #soon 🔥 . . #إعلام_غنى_بوحمدان #ghina_media 🎇 . . #الحساب_الرسمي_للنجمة_غنى_بوحمدان 👇🏻✅ @ghina_bouhamdan @ghina_bouhamdan @ghina_bouhamdan @ghina_bouhamdan @ghina_bouhamdan 🎇 . . #غنى_بو_حمدان #غنى_بوحمدان #ملكة_الشرق #غنى_بوحمدان_نجمة_المستقبل #الجيش_الغنوجي #وصل_جيش_غنى_بوحمدان #زهرة_نيسان #غنى_بوحمدان_صاحبة_الصوت_العذب #غنى_بوحمدان_صاحبة_الوجه_البريئ #فانز_غنى_بوحمدان #fans_ghinabouhamdan #ghina_bouhamdan #ghinabouhamdan 🎇 . . #Repost @ghina_bouhamdan with @repostsaveapp · · · SOON 🥰🥰 #غنى_بوحمدان #ghina_bohamdan #syria A post shared by غنى بوحمدان / إعلام (@ghina_media) on Jul 8, 2020 at 7:52pm PDT

أقرا ايضًا:

على البحر.. زوجة يوسف الشريف تخطف الأضواء بجمالها (صور)

القصة الكاملة لمشاركة ثعلب المخابرات سمير الإسكندراني في القبض على جواسيس إسرائيل