بهذه الكلمات.. حلا شيحة تنعي الفنانة شويكار (تفاصيل)

السبت 15 اغسطس 2020 | 02:06 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

نعت الفنانة حلا شيحة الفنانة شويكار بعد وفاتها، مساء أمس الجمعة بعد مسيرة فنية حافلة عن عمر يناهز الـ85 عاما.

وشاركت حلا شيحة صورة شويكار من خلال حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وعلقت قائلة: "وداعًا شويكار الموت لا ينتظر احد البقاء لله".

وقدمت شويكار آخر أعمالها السينمائية منذ عشر سنوات، بعد مشاركتها في فيلم "كلمني شكرًا" الذي قام ببطولته: "عمرو عبدالجليل وغادة عبدالرازق وحورية فرغلي وداليا إبراهيم وصبري فواز وشادي خلف وإيمان أبوالمجد ورامي غيط وضيف الشرف ماجد المصري".

كانت آخر أعمال شويكار الدرامية في رمضان عام 2012 بعنوان "سرّ علني"، مع غادة عادل وإياد نصار، من إنتاج العدل جروب، وإخراج غادة سليم.

اقرأ ايضا|إليسا توجه رسالة شديدة اللهجة للرئيس اللبناني

اقرأ ايضا|الموت يفجع الفنان سامح الصريطي

وداعاً شويكار ... الموت لا ينتظر احد البقاء لله A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on Aug 14, 2020 at 10:52pm PDT

محمد فؤاد المهندس يكشف الوصية الأخيرة لشويكار قبل وفاتها

قال محمد فؤاد المهندس، ابن الفنان الراحل فؤاد المهندس، إن شويكار كانت بمثابة الأم الروحية له ولأخيه وإبنتها منة، وأضاف: أنا مش عارف اقول ايه ولحد الان مش قادر أتمالك أعصابي.

وأضاف خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "التاسعة" المذاع على قناة "الاولى الفضائية"، "أخذت جزء من أرواحنا وراحت للكبار.

وتابع: كفايا حب الناس ليها سابت ذكرى جميلة، معقبا: كنت معاها في أخر الأيام وكانت كويسة..كانت تعاني فقط من آلام في الحوض نتيجة العملية التي إجرتها منذ 4 سنوات والتي نتج عنها خطأ طبي.

وواصل قائلا: كانت كويسة ولكن خلال 3 أيام الأمور تدهورت، معقبا: شويكار طلبت أن يكون العزاء الخاص بها مقتصر على أسرتها فقط وبالمدفن الخاص بالعائلة..مش عايزة تتعب الناس.

وأوضح شويكار قالت لإبنتها أنها لن تعود مرة أخرى للمنزل وكان هذا الحديث منذ 4 أيام.