المصري البورسعيدي يكشف عن تصعيد أزمته مع اتحاد الكرة للفيفا

السبت 15 اغسطس 2020 | 02:55 مساءً
كتب : أحمد عصام

قال النادي المصري، إنه سيصعد أزمته الحالية مع الاتحاد المحلي لكرة القدم، وسيلجأ للطعن على أي عقوبة يوقعها اتحاد الكرة عليه بسبب غيابه عن مباراته في الدوري أمس الجمعة أمام الإسماعيلي.

وأعلن اتحاد الكرة، اعتبار المصري منسحبًا أمام الاسماعيلي ومن ثم مهزوما 0-2ـ ما يستوجب تطبيق اللائحة وخصم 3 نقاط من رصيده في نهاية الموسم.

وردًا على ذلك، قال محمد الخولي نائب رئيس المصري، إن إدارة ناديه لن تقف مكتوفة الأيدي أمام قرارات اللجنة الخماسية التي تدير شؤون اللعبة في البلاد، وإنها ستلجأ إلى الفيفا والمحكمة الرياضية الدولية إذا لزم الأمر.

وأضاف الخولي: "سنقوم بالتصعيد الفوري بداية من لجنة التسوية والتظلمات باللجنة الأولمبية المصرية لحفظ حقنا في عدم اعتبارنا منسحبين، وأن عدم ذهابنا للقاء الإسماعيلي كان بقرار طبي وليس بقرار إداري منا، وأن كل فرق الكرة الأرضية تراعى مثل هذه الظروف".

وتابع: "لن نكتفي بالذهاب للجنة الأولمبية ولكننا تواصلنا مع المحامي للذهاب إلى الفيفا، قمنا بتجهيز ملف كامل يضم كل تقارير اللجنة الطبية التابعة للاتحاد والتي كانت وراء عزل لاعبينا وعدم قدرتهم على المران ولعب المباريات".

وأشار الخولي إلى أن إدارة ناديه طبقت تعليمات اللجنة الطبية باتحاد الكرة، والتي قالت إن من تحول من الإيجابي للسلبي لا يمكنه المران واللعب مباشرة، وحتى لو انخفض العدد من عشرين لتسعة لاعبين كما يقولون".

وأتم الخولي: "هل كان المطلوب منا الدفع بلاعبينا المصابين للعب مباراة الإسماعيلي؟".

السقوط المدمر يفجر الشكوك حول مستقبل ميسي مع برشلونة

ليلة الثمانية تدخل قائمة كوابيس برشلونة

اقرأ أيضا