ياسمين رئيس تستعرض جمالها بملابس جريئة على البحر (فيديو)

الثلاثاء 18 اغسطس 2020 | 05:15 مساءً
كتب : آية محمود

نشرت الفنانة ياسمين رئيس، صورة جديدة لها، وهي تستمتع بعطلتها الصيفية من أحد الأماكن الساحلية.

وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وظهرت ياسمين رئيس بإطلالة تستعرض فيها جمالها، مرتدية فستان مكشوف باللون الأحمر يبرز عن جمالها وأناقتها.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين رئيس ، فيلم"لص بغداد" حقق ايرادات ضخمة من بداية عرضه في شباك التذاكر وهو الأول لياسمين رئيس من نوعية الأكشن كوميدي، وقد لاقىت شخصيتها قبولًا من قبل الجماهير والنقاد.

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis) on Aug 18, 2020 at 6:16am PDT

في سياق منفصل، تواصل الفنانة ياسمين رئيس التعاون مع المخرج هادي الباجوري للمرة الرابعة في فيلم جارة القمر الذي بدأت تصويره منذ أيام قليلة، وذلك بعد النجاح الذي حققته في أحدث أفلامها لص بغداد بشخصية مهووسة، والذي يُعرض حاليًا في دور العرض.

وكانت ياسمين قد تعاونت مع المخرج هادي الباجوري سابقاُ في عدة أعمال، بدأتها بمسلسل عرض خاص، والذي لاقى نجاحا جماهيريًا صاخبًا، ثم فيلم واحد صحيح، لتشارك في أول بطولة مشتركة لها، ثم بطولة فيلم هيبتا المحاضرة الأخيرة، والمصنّف بأعلى فيلم رومانسي تحقيقا للإيرادات في شباك التذكرة المصرية.

يذكر أن فيلم "جارة القمر" بطولة ياسمين رئيس وإخراج هادي الباجوري وتأليف محمود زهران ويحكي عن قصة حب تجمع بين ليلى وشادي ولكن يحدث ما غير متوقع.

أقرا ايضًا:

فنان شاب شهير يتعرض لوعكة صحية شديدة ويُعاتب الكثيرين.. شاهد ماذا قال؟

محمد أمين ينضم لفريق عمل فيلم "مطبعة هرم"