اصابة نجم الوداد المغربي بفيروس كورونا

الثلاثاء 18 اغسطس 2020 | 05:50 مساءً
كتب : روماني شحاته

أعلن نادي الوداد المغربي إصابة نجمه إسماعيل الحداد بفيروس كورونا المستجد، قبل مواجهة النادي الأهلي في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان نادي الوداد أجرى مسحة طبية في وقت متأخر، وتبين منها إصابة خمسة لاعبين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) من ضمنهم المغربي إسماعيل الحداد، مما جعل الاتحاد المغربي لكرة القدم يؤجل مباراته مع الجيش الملكي، كما تم تأجيل مواجهة الغد بين الرجاء البيضاوي ورجاء بني ملال.

ويواجه فريق الوداد المغربي نظيره النادي الأهلي المصري يوم 25 سبتمبر في لقاء الذهاب ، بينما يقام لقاء الإياب في مصر يوم 2 أكتوبر المقبل.

اقدم إسماعيل الحداد وإبراهيم نجم الدين، لاعبا فريق الوداد الرياضي، شكرهما لجماهير النادي وعموم المغاربة، بعد رسائل المؤازرة التي وصلتهما منذ أن أعلن عن تأكد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد.

ونشر فريق الوداد الرياضي عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، مقطع فيديو، وجها من خلاله اللاعبين المذكورين الشكر لكل من آزرهما بعد الوعكة الصحية التي فرضت عليهما الخضوع للحجر الصحي .

ويخضع الحداد ونجم الدين للعلاج، إضافة إلى المدافع الأيسر بدر غادارين، والمعالج الطبيعي للفريق الأحمر، وفرد واحد من إدارة النادي لرعاية خاصة من الطاقم الطبي، وحالتهم مستقرة، فيما جاءت فحوصات الفريق وباقي اللاعبين سلبية.

وكانت العصبة الاحترافية لكرة القدم، قد أعلنت عن خلال الساعات القليلة الماضية، عن تأجيل مباراة الوداد الرياضي ورحاء بني ملال، بعد أن وصل عدد الإصابات بفيروس "كورونا" في الفريق الملالي إلى 13 لاعبا إضافة الى حامل الأمتعة، لتكون ثاني مباراة مؤجلة للفريق الأحمر، بعد أن أجلت في وقت سابق مباراته أمام مضيفه الجيش الملكي، لوجود خمس إصابت مؤكدة بالفيروس في صفوف الفريق

اقرا ايضًا...

تعرف على موقف حضور الجماهير من مباريات نصف نهائي دوري الأبطال الأفريقي

رسميًا.. برشلونة يعلن مدة غياب شتيجن

اقرأ أيضا