ابنة رجاء الجداوي تكشف تفاصيل الأيام الأخيرة قبل وفاتها

الاربعاء 19 اغسطس 2020 | 01:43 مساءً
كتب : دينا شفيق

كشفت أميرة حسن مختار، ابنة الفنانة رجاء الجداوي عن تفاصيل جديدة في أيامها الأخيرة لها، خلال مداخلة هاتفيه برنامج "لايت شو" الذي تقدمه الإعلاميتان آية غرياني وأميرة عدلي على قناة "الحياة.

قالت أميرة مختار، إن والدتها كانت راضية وشاكرة ومتقبلة الوضع في أيامها الأخيرة، مضيفة: "ربنا بيصبر وربنا بيقوي والحمد لله على كل شئ".

تابعت أميرة أنها حريصة على نشر الجديد أول بأول على حساب والدتها الراحلة على موقع "إنستجرام لأن ذلك حق الجمهور ليشعر أنها لازالت وسطهم، كما أن الفنانة كانت تحرص على أن ترد على متابيعها أول بأول على الحساب ولهذا تريد أن يستمر ذلك.

"لايت شو" يهتم بالأخبار الفنية والمنوعات، ويعرض 3 مرات أسبوعيًا أيام الأحد والثلاثاء والخميس في تمام العاشرة مساءً، ويسلط الضوء على عالم الموضة والدراما والسينما، وكل ما يريد المشاهد معرفته عن الأخبار الفنية والكواليس وأخبار السوشيال ميديا في مصر والوطن العربي.

عمرو أديب يحكي تفاصيل أكثر من 40 يوم مؤلم للفنانة رجاء الجداوي

قال الإعلامي عمرو أديب ، إن خلال الـ40 يوم الماضية كنت أنتظر آي خبر عن الفنانة رجاء الجداوي لأنها كانت في المستشفي ولم يكن لدي أي أمل فى أنها ستنجو.

وأضاف عمرو أديب خلال برنامجة الحكاية المذاع علي قناه ام بي سي مصر: "كان لدي شعور ان هذه هي الايام الاخيرة للفنانة رجاء الجداوي مؤكدا انه كان يستيقظ في الصباح وينظر في الموبايل لمعرفة اى اخبار عن الفنانة رجاء الجداوي ويطمئن انها علي قيد الحياة".

وأوضح عمرو أديب، أنه صدم مرتين خلال الـ40 يوم الماضيين لأنه جاء إليه خبر وفاة الفنانة رجاء الجداوى.

وتابع : ما أسعدني هو رؤيتي حب الناس للفنانه رجاء الجداوي التى كانت أم وأخت وصديقة للجميع.

واستكمل أن الفنانة رجاء الجداوي كان لديها بنت واحدة ولكنها كانت تستوعب جميع البشر وكانت تحب الجميع ولم يكن لها خلافات مع أحد كما أنها كانت اجتماعية زيادة عن اللزوم.

وقد حصلت الفنانة رجاء الجداوي على عدد كبير من التكريمات على مجمل أعمالها الفنية، وقد تسبب إحداهما في بكائها وذلك في وجود الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تفصيلا، حدثت تلك الواقعة قبل عامين، حينما كانت الفنانة الراحلة تقف على المسرح لتوجه شكرا خاصا إلى مصفف الشعر، الذي بذل مجهودا كبيرا، خاصة وأنهم حضروا بشكل مفاجئ.

وقاطعها السيسي ووجه لها الكلمة قائلا: "أنا بشكرك جداً جداً جداً.. ربنا يديكي الصحة ويكرمك.. هتفضلي طول عمرك شيك جدا.. أوعى تفتكري إني بقول لحضرتك شيك على اللبس بس.. شيك في كل حاجة".

وتفاجأت الجداوي بتلك الكلمات، ولم تتمالك دموعها على المسرح لترد على الرئيس المصري: "أنا أخدت أعلى وسام النهاردة.. متشكرة جداً.

هالة سرحان عن موظفة واقعة "التين الشوكي "انتي صح"

رانيا يوسف تثير الجدل بفيديو من الجيم.. والجمهور يعلق

اقرأ أيضا