بإطلالة مبهجة.. آيتن عامر تبهر متابعيها في أحدث ظهور لها (صور)

الاربعاء 19 اغسطس 2020 | 04:51 مساءً
كتب : آية محمود

شاركت الفنانة آيتن عامر، جمهورها ومتابعيها، صورة جديدة لها، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

ونشرت آيتن عامر، الصورة، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وظهرت بإطلالة على "الموضة"، حيث ارتدت فستان أنيق تميز بصيحة الأوف شولدر التي تتصدر أحدث صيحات موضة 2020، واتسم التصميم بأنه جمع بين الألوان المبهجة المتناسقة مع الأجواء الصيفية.

يذكر أن أيتن عامر، شاركت مؤخرا في بطولة مسلسل "فرصة ثانية" مع كل من ياسمين صبري، أحمد مجدي، محمود البزاوي، محمد دياب، إدوارد، ونهال عنبر.

مسلسل فرصة تانية من إخراج مرقس عادل وتأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسي.

Think of all the beauty still left around you and be happy 😊 @picturate.me @ahmed_moustafa_22 A post shared by Ayten Amer (@aytenamer) on Aug 19, 2020 at 5:58am PDT

في سياق منفصل، شاركت الفنانة آتين عامر، جمهورها، فيديو جديد لها وهي تغني برفقة الفنان محمد عز، أغنية "أنا مين".

ونشرت آيتن عامر، الفيديو، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلقت عليه كاتبه: "ذكريات ما قبل #الحجر_المنزلي .. ولو عايزين تشوفوا الفيديو كامل اشتركوا فى قناتى على اليوتيوب اللينك فى الستورى والبايو".

ونالت العديد من التعليقات التي جاءت كالآتي: "صوتك حلو أوي انا بقول تغني بقا.. صوتك يجنن ربنا يحميكي .. ايه الحلاوه دي اعملي اغنيه تاني".

جدير بالذكر أن آيتن عامر تجهز لمسلسل "فرصة تانية" بطولة ياسمين صبري، هبة مجدى، أحمد مجدى، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة وتميم عبده وعدد آخر من الفنانين.

ذكريات ما قبل #الحجر_المنزلي 🙈 و لو عايزين تشوفوا الفيديو كامل اشتركوا فى قناتى على اليوتيوب ، اللينك فى الستورى و البايو 😘 @mohamed.ezz.official @mohamed_outaka @eman_elsayed_official A post shared by Ayten Amer (@aytenamer) on Apr 2, 2020 at 6:05am PDT

إقرأ أيضًا:

بـ كمامتين وغطاء بلاستيكي.. سوزان نجم الدين تظهر في مطار دبي "فيديو"

هاشتاج RIPEminem يتصدر تويتر.. هل قتل إيمنيم؟