الموت يفجع أيمن بهجت قمر

الاربعاء 19 اغسطس 2020 | 05:49 مساءً
كتب : آية محمود

فجع الموت الشاعر أيمن بهجت قمر، بوفاة ابنة عمه السيدة هبة قمر، ولم يتم إعلان أي تفاصيل عن موعد تشييع الجنازة.

وأعلن أيمن بهجت قمر، خبر الوفاة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" كاتبًا: "البقاء لله في وفاة بنت عمي الغاليه هبه عبد الغني قمر .. لا حول ولا قوة الا بالله في عز شبابها وكانت لسه على الفيس البوك من خمس ساعات بتهزر الدنيا مش مستاهله ..الفاتحة".

يذكر أن أيمن بهجت قمر شارك في رمضان الماضي بتأليف مسلسل "فلانتينو"، بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية ‏طلبة، ‏وهدى ‏المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.‎

تدور الأحداث حول "نور عبد المجيد" الشهير بـ "فلانتينو" يمتلك مدارس إنترناشونال هو وزوجته، وتدور خلافات بينهما ‏مع ‏مغامرة ‏ومفاجآت‎.‎

في سياق منفصل، أمرت محكمة جنح التهرب الضريبى، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الاثنين، برئاسة المستشار محمد جميل، وحضور المستشار عمرو هشام وكيل النائب العام، وسكرتارية وسام حنفى، بتأجيل محاكمة الشاعر الغنائي أيمن بهجت محمد محمد قمر، فى اتهامه بالتهرب من دفع مبلغ 513 ألف جنيه للضرائب، لجلسة 2 مارس المقبل.

وأوضحت القضية رقم 62 لسنة 2016، تهرب الشاعر الغنائي والسيناريست أيمن بهجت محمد قمر، الشهير ب"أيمن بهجت قمر"، بالتهرب من دفع 513 ألف جنيه، من الضرائب المستحقة على الأغانى و المؤلفات الغنائية، فى الفترة من 2009 حتى 2013.

إقرأ أيضًا:

قبل طرحها.. تسريب أغنية عمرو دياب الجديدة "أماكن السهر" بظهور دينا الشربيني (فيديو)

على طريقة بـ "100 وش".. أحمد الفيشاوي يتقمص دور آسر ياسين مع نيللى كريم (فيديو)