الأجهزة الأمنية تكشف تفاصيل العثور على جثة رضيع داخل مقلب قمامة بقنا

الخميس 20 اغسطس 2020 | 02:15 مساءً
كتب : علي عرفات

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، اليوم الخميس، على طفل رضيع، ملفوفا في قطع قماش بيضاء، داخل مقلب قمامة بجوار التأمين الصحي، بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، حيث تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا إخطارًا، من مرفق الإسعاف يفيد بورود بلاغ من النجدة بالعثور على رضيع لقيط، ملفوف بقطع قماش بيضاء داخل مقلب قمامة، بجوار التأمين الصحي في نجع حمادي، جاري نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وجاري تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

إقرأ أيضًا.. العثور على طفلة تركتها سيدة داخل مقهى وفرت هاربة بالشرقية.. صور

في واحدة من أبشع الجرائم التي ترتكب ضد الأطفال، حرر أهالى منطقة كفر الزقازيق البحرى بالشرقية، اليوم الأربعاء، بلاغا بقسم شرطة ثانى الزقازيق برقم 4588 إدارى، بقيام سيدة مجهولة بترك طفلة رضيعة داخل مقهى وفرت هاربة.

وكشف أحد الأهالي، أنهم فوجئوا بقيام سيدة تحمل طفلة عمرها حوالى 7 أشهر، تدخل مقهى تسأل عن عنوان لأحد الشوارع تدعى أن لها صديقة تسكن فيه، وبعد وصف العنوان، عادت مرة ثانية بعد فترة مستغلة عدم وجود أناس كثيرة فى المقهى، وجلست على "طرابيزه" وطلبت من القهوجى مياه ساخنة لتحضير رضعة للطفلة، فدخل لتحضير "البيبرونه" لها، وعندما خرج وجدها هربت وتركت الطفلة.

وأضاف، أن الأهالى استضافوا الطفلة لديهم على أمل عودة الأم التى عادت بعد أيام وادعت أن الطفلة يتيمة الأبوين وتركت رقم هاتفها، وتعاطف الأهالى معها وتركوها لعدة أسابيع، ولم تعود وأغلقت هاتفها المحمول، فتوجهوا لتحرير محضرا بالواقعة اليوم، الذى أرفق به بمقطع فيديو لكاميرا مراقبة المقهى يظهر فيه ملامح السيدة مجهولة وهى تهرب.

وأفاد المقدم أحمد جلال، رئيس مباحث قسم ثانى، أن الطفلة تقرر إيداعها فى مستشفى الزقازيق العام لحين صدور قرار نيابة بشأنها، وجار عمل التحريات حول الواقعة وتحديد هوية السيدة.

إقرأ أيضًا..

القصة الكاملة لـ تعذيب الطفلة "أمنية" على يد ضابط مفصول وزوجته

حبس أم لـ تعذيب رضيعتها منذ ولادتها بمياه نار في إمبابة والسبب صادم!