النيابة تُصدر قرار هام بشأن وفاة ضابط وأمين شرطة بالصف

الخميس 20 اغسطس 2020 | 04:19 مساءً
كتب : علي عرفات

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الخميس، بالتصريح بدفن جثامين ضابط وأمين شرطة، وكذلك سائق توك، بعدما لقوا مصرعهم اثر اصطدام أتوبيس بهم، خلال تواجدهم بطريق الكريمات بالصف، كما طالبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الحادث، لكشف ملابساتها.

حيث توفى منذ قليل ضابط وأمين شرطة وأصيب مجند ومواطن إثر حادث تصادم أتوبيس بهم، أثناء مساعدتهم "توك توك" معطل علي طريق الصف، حيث تلقى اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا بوقوع تصادم علي طريق الصف وحدوث وفيات وإصابات.

وانتقلت علي الفور قوة أمنية وتبين من الفحص أنه أثناء تركز قول أمني على الطريق تعطل "توك توك" فتوجه الضابط ومرافقيه لمساعدة السائق إلا أن أتوبيس خاص مر بجوارهم فدهسهم، وأسفر الحادث عن مصرع الضابط وأمين شرطة وإصابة مجند وسائق الـ"توك توك" وتبين من التحريات أن القوة الأمنية من إدارة الجوازات ومعينة قول أمني علي الطريق.

كشفت التحريات الأولية لأجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة اليوم الخميس، في حادث استشهاد ضابط وأمين شرطة بحادث علي طريق الكريمات، حيث تبين أن قائد الأتوبيس فور ضبطه قال إنه إضطر للانحراف بجانب الطريق حتى لا يصطدم بسيارة أمامه، فاختلت عجلة القيادة بيده واصطدم بالضحايا، مشيرا إلى أنه كان في طريقه لتوصيل عدد من الركاب إلى إحدى المحافظات عبر طريق الكريمات.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من إلقاء القبض على سائق اتوبيس دهس أفراد قوة أمنية أثناء مساعدتها توك توك مُعطل علي طريق الصف ما أدي لاستشهاد ضابط وأمين شرطة وسائق التوك توك وإصابة مجند.

إقرأ أيضًا..

استشهاد ضابط وأمين شرطة في حادث دهس بمدينة الصف بالجيزة

جنين و3 فتيات وأم وأب.. تفاصيل مصرع 5 أشخاص في حريق شقة دار السلام