الأجهزة الأمنية تكشف التحريات الكاملة في حادث دهس ضابط وأمين شرطة

الخميس 20 اغسطس 2020 | 04:48 مساءً
كتب : علي عرفات

كشفت التحريات الأولية لأجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة اليوم الخميس، في حادث استشهاد ضابط وأمين شرطة بحادث علي طريق الكريمات، حيث تبين أن قائد الأتوبيس فور ضبطه قال إنه إضطر للانحراف بجانب الطريق حتى لا يصطدم بسيارة أمامه، فاختلت عجلة القيادة بيده واصطدم بالضحايا، مشيرا إلى أنه كان في طريقه لتوصيل عدد من الركاب إلى إحدى المحافظات عبر طريق الكريمات.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من إلقاء القبض على سائق اتوبيس دهس أفراد قوة أمنية أثناء مساعدتها توك توك مُعطل علي طريق الصف ما أدي لاستشهاد ضابط وأمين شرطة وسائق التوك توك وإصابة مجند.

حيث أشارت التحريات إلى أن الضابط الشهيد يدعى الرائد كريم محروس من مباحث الجوازات، ولفظ قائد "التوك توك" أنفاسه الأخيرة بعد احتراق مركبته وأصيب مجند بكسور متفرقة.

وذكرت تحريات الأجهزة الأمنية والقضائية التي جرت تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، أنَّ بداية الواقعة كانت بمشاهدة الرائد كريم محمد محروس من قوة مباحث الجوازات ومعين قول أمني بطريق الجيش، سائق "توك توك" معطل على الطريق فتوجه بصحبة أمين شرطة يدعى إبراهيم شعبان من قوة مباحث مركز الصف، إلى السائق لمساعدته.

وأضافت التحريات، بقيادة العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، أنَّه أثناء مساعدتهما للسائق دهسهما سائق أوتوبيس نقل خاص كان يسير بسرعة جنونية، مما أسفر عن استشهادهما واصابة مجند ضمن قوة القول الأمني.

تمكّنت القوات الأمنية من ضبط سائق الأوتوبيس الخاص المتسبب فى الواقعة، وأُخطرت الجهات المختصة التي باشرت التحقيقات وانتقلت لإجراء معاينة للواقعة.

إقرأ أيضًا..

استشهاد ضابط وأمين شرطة في حادث دهس بمدينة الصف بالجيزة

جنين و3 فتيات وأم وأب.. تفاصيل مصرع 5 أشخاص في حريق شقة دار السلام