"أنت اطرق بابي" الحلقة السادسة تتصدر التريند.. سركان ينقذ حبيبته (تفاصيل)

الخميس 20 اغسطس 2020 | 06:03 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

حالة من الجدل يثيرها مسلسل "أنت اطرق بابي" في كل حلقة، حيث أنه يتصدر تريند جوجل عقب عرض كل حلقة، وتصدرت الحلقة السادسة من المسلسل مؤشرات محرك البحث جوجل.

وشهدت الحلقة السادسة مجموعة من الأحداث الهامة حيث قام سركان بإنقاذ خطيبته، وهربوا سويا إلى قارب وجمعتهم مجموعة من المشاهد الرومانسية التى نالت إعجاب الجمهور، وحينما أستيقظت خطيبة سركان فى اليوم التالي لم تجده، بجوارها وظلت تبحث عنه في كل مكان ولكنها وجدته في النهاية.

تدور أحداث مسلسل انت اطرق بابي حول سيدة تركية تحاول تحقيق النجاح في حياتها العملية والدراسية، ولكنها تقع في حب رجل أعمال ويشترط عليها الزواج واستكمال تعليمها وتدور الأحداث في سياق كوميدي ودرامي ممتع للمشاهد في جميع أنحاء الوطن العربي.

اقرأ ايضاً| "وصلة هزار".. زينة تعتدي على شقيقتها بالضرب أمام البحر (فيديو)

اقرأ ايضاً| بسمة بوسيل تطرح أغنية جديدة بعنوان "bella cioa" على يوتيوب

رسميّا.. انضمام محمد الشرنوبي لفريق عمل فيلم "ريستا"

انضم الفنان محمد الشرنوبى، رسميا لفريق عمل فيلم "ريتسا"، بطوله الفنان أحمد حاتم ومحمود حميدة، حيث من المتوقع البدء في تصوير الفيلم خلال الأيام القليلة القادمة.

فيلم ريستا من تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد عبد الله صالح، وإنتاج أيمن يوسف.

محمد الشرنوبى، قدم آخر أعماله مسلسل "ليه لأ" مع الفنانة أمين خليل، وشارك في بطولته هالة صدقى، وأخرون، تأليف مريم ناعوم، وإخراج مريم أبو عوف، وعرض في 15 حلقة على إحدى المنصات الرقمية .

ويعرض حالياً لأحد حاتم فيلم "الغسالة" في دور العرض، فيلم "الغسالة" تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، و يشارك في بطولته النجوم محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثى وعلى الطيب وجيلان علاء، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة شيرين رضا.