والد تامر حسني يتعرض لوعكة صحية شديدة (صور)

الخميس 20 اغسطس 2020 | 08:16 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لوالد الفنان تامر حسني "حسني شريف" وهو يرقد على سرير بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة.

وكشف محبو تامر حسني، عن تعرض والده لوعكة صحية قبل 3 أيام مما تطلب احتجازه داخل احد المستشفيات الخاصة لتلقي العلاج والوضع تحت الملاحظة.

وطالب محبو تامر حسني، باقي الجمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل التام لولده، ولم يكشفوا عن أي تفاصيل حول أزمة والده الصحية.

من جهة أخرى، أعلن الفنان تامر حسنى عن انتهاء تسجيل ألبومه الجديد ونشر صورة له من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى " انستجرام ".

وشارك الفنان تامر حسنى فى بطولة فيلم "الفلوس" بطولة الفنانة زينة، خالد الصاوي، محمد سلام، عائشة بن أحمد، ومن تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج سعيد الماروق.

اقرأ ايضاً| ياسر جلال يحصد جائزة أفضل ممثل بمهرجان همسة للآداب والفنون

اقرأ ايضاً| ياسر جلال يحصد جائزة أفضل ممثل بمهرجان همسة للآداب والفنون

نهال عنبر تغازل خالد زكي على الهواء

تحدثت الفنانة نهال عن تخوف المرأة من الشعر الأبيض، من خلال برنامجها "راجل واتنين ستات"، قائلة: إن المرأة بمجرد أن يبيض شعرها تظل تبحث عن صبغات متنوعة لإخفاء ملامحه بخلاف الرجل.

وغازلت نهال عنبر خلال تقديمها حلقة "راجل واتنين ستات"، الفنان خالد زكى على الهواء قائلة: "متتغرش اوى يا خالد بس انت من الناس اللى لما كبروا زادوا وسامة".

وأكدت عنبر، أن الرجال يختلفون عن النساء بمقاييس الشعر الأبيض فينظر للرجل ذو الشعر الأبيض نظرة وقار.

ولفتت الفنانة نهال عنبر، إلى هناك فنانين امتازوا بالوسامة عند بلوغهن الكبر وتصبغ الشعر باللون الأبيض ومنهم خالد زكى، مصطفى فهمى.