بإطلالة مبهجة ومحتشمة.. زوجه يوسف الشريف تخطف قلوب جمهورها (صور)

الجمعة 21 اغسطس 2020 | 04:31 مساءً
كتب : آية محمود

نشرت السيناريست إنجى علاء، عدد من الصور الجديدة لها، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

وظهرت إنجي علاء، في الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وظهرت مرتدية فستان طويل أصفر أنيق وتركت شعرها الأسود منسدلا على كتفيها، مما أبرز جمالها.

وشاركت انجي علاء في مسلسل النهاية الذي عرض في الموسم الرمضاني، وتدور أحداث مسلسل النهاية في عام 2120 حول مهندس يحاول مقاومة سيطرة التكنولوجيا على حياة البشر، لكن محاولاته تقوده إلى مواجهات خطيرة خاصة مع ظهور رجل آلي مستنسخ منه.

‫مسلسل" النهاية"من بطولة يوسف الشريف، درة، عمرو عبدالجليل، ناهد السباعي، لقاء الخميسي، سهر الصايغ، وكوكبة لامعة من نجوم الفن والدراما، تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج ياسر سامي تصميم ملابس انجي علاء .

💛 #inspiration #morningvibes #nature #beauty #greenery #writerslife #egyptianwriter #engyalaa #author #scriptwriter #yelloweffect #إنجي_علاء #مؤلفة #روائية #سيناريست #قانون_الكارما #الأشقر_مروان #بلا_دليل #لعبة_إبليس #دراما Photos by @kareemelyamany_ph A post shared by Engy Alaa (@engyalaa_) on Aug 21, 2020 at 5:31am PDT

أول تعليق لـ يوسف الشريف بعد وفاة سناء شافع

نعى النجم يوسف الشريف الفنان الراحل سناء شافع، الذي وافته المنية بعد صراع مع المرض.

وكتب يوسف شريف عبر حسابه الشخصي "توتير": " ‏إنا لله وإنا إليه راجعون... وداعًا الفنان القدير سناء شافع ".

يذكر أن شارك الفنان سناء شافع فى رمضان الماضى بمسلسل "ليالينا 80"، من بطولة اياد نصار، صابرين، غادة عادل، وخالد الصاوى ومحمد الشقنقيرى وميدو عادل ونهى عابدين ومحمد على رزق.

يوسف الشريف

أقرا ايضًا:

شاهد| داليا البحيري تتعرض للتحرش.. ما القصة؟

أصالة نصري تكشف حقيقة خطوبتها (فيديو)