رغم غموض موقف كونتي.. انتر ميلان يقترب من خطف بيرلو الجديد

الاحد 23 اغسطس 2020 | 01:28 مساءً
كتب : مجدي جمال

اقترب نادي انتر ميلان من التعاقد مع الشاب الإيطالي ساندرو تونالي والملقب ببيرلو الجديد رغم أنه قضي موسم واحد فقط في دوري الدرجة الأولي الإيطالي ولكنه أظهر مستوي متميز جعله يشارك مع المنتخب الإيطالي في ثلاث مبارايات.

ووفقاً لصحيفة « لاجازيت ديلو سبورت » الإيطالية فإن انتر ميلان اتفق مع بريشيا على ضم اللاعب مقابل 35 مليون يورو في الميركاتو الحالي.

وأضافت " على الرغم من غموض موقف المدير الفني لانتر سواء بالابقاء على كونتي أو التعاقد مع أليجري ولكن يمضون قدماً للتعاقد مع تونالي ".

واختتمت " قيل إن تونالي صاحب ال 20 عاماً قطع إجازته الصيفية وعاد إلى إيطاليا وقام بالتوقيع لمدة خمس سنوات مع انتر ميلان.

الشرط الجزائي يمنع انتر ميلان من إقالة كونتي

يقف الشرط الجزائي عائق أمام انتر ميلان لاقالة الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني للفريق بعد هزيمته في نهائي الدوري الأوروبي أمام اشبيلية بثلاثة أهداف لهدفين .

وأكد الإعلامي الإيطالي نيكولو شيرا أن النادي لا يمانع فكرة رحيل كونتي لكنه لا يريد أن يقيله من منصبه بسبب الشرط الجزائي الموجود في العقد.

وأضاف " انتر ميلان يتعامل مع ملف كونتي بحرص شديد، بالرغم من التفوض مع المدرب السابق ليوفنتوس ماكس أليجري لتولي تدريب الفريق بدايةً من الموسم المقبل".

واختتم شيرا " الإنتر لا تنوي دفع راتب لثلاثة مدربين ، حال التعاقد مع أليجري و إقالة كونتي، في ظل التزامها حتى الآن مع المدرب السابق المُقال سباليتي".

موضوعات ذات صلة ..

باريس سان جيرمان يُربك لاعب ريال مدريد

تشيلسي يقترب من خطف هدف برشلونة

اقرأ أيضا