سيد عبد الحفيظ يُؤازر مروان محسن بعد لقاء القمة

الاثنين 24 اغسطس 2020 | 02:46 مساءً
كتب : مجدي جمال

قام سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وبعض لاعبي الفريق بُمؤازرة مروان محسن وذلك على هامش مران الفريق الجماعي المقام على ملعب التتش بالجزيرة .

وتلقي مروان محسن مهاجم الفريق العديد من الانتقادات من الجماهير وقدامي اللاعبين بعد مباراة القمة بسبب لقطة تركه للكرة التي مررها له السنغالي أليو بادجي بحجة أنه في موقف تسلل ثم تبين أنه أهدر فرصة هدف للفريق .

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة الجونة يوم الأربعاء القادم في التاسعة مساءاً على ملعب استاد القاهرة ضمن أحداث الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري.

فايلر يفاجئ صالح جمعة قبل لقاء الجونة

دخل اللاعب صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة لقدم بالنادي الأهلي ضمن حسابات السويسري رينيه فاير المدير الفني للفريق وذلك بداية من مباراة الجونة المقرر إقامتها الأربعاء المقبل في التاسعة مساءاً على استاد القاهرة.

وكان جمعة قد خرج من حسابات فايلر سواء من التدريبات أو التقسيمة الجماعية، بداعي وزنه الزائد وعدم جاهزيته البدنية، وهو الأمر الذي غاب بسببه اللاعب عن المران الفترة الماضية واكتفى بتدريبات الجيم.

ويحاول السويسري فايلر تجهيز جميع لاعبيه لمحو ما حدث أمام الزمالك في مباراة القمة بعد الهزيمة بثلاثة أهداف لهدف وهو الأمر الذي أشعل ثورة داخل جدران فريق الأهلي من أجل العودة إلى المسار الصحيح.

موضوعات ذات صلة...

أول رد من وليد سليمان بعد شكوى رئيس الزمالك ضده

مفاجأة.. ظهير الأهلي يقترب من التوقيع للزمالك

اقرأ أيضا