حديقة الحيوان بالإسكندرية تشهد إقبال متوسط بعد 5 أشهر من الإغلاق... صور

الاثنين 24 اغسطس 2020 | 04:11 مساءً
كتب : أمل ماضي

فتحت حديقة حيوان النزهة بالإسكندرية، اليوم الإثنين، أبوابها لاستقبال زائريها، بعد إغلاق دام لمدة 5 أشهر بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد، والذي أدى إلى إغلاق جميع الحدائق والمنتزهات للحد من انتشار عدوى الفيروس.

وشهدت الحديقة، توافدا متوسطا من المواطنين، خلال أول يوم لاستقبال الجمهور بعد اعادة فتحها، مع الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية والوقائية، من إرتداء المواطنين والعاملين الكمامات.

ومن جانبها قالت الدكتورة نبيلة عازر، مدير حديقة الحيوان بالإسكندرية، إن اليوم هو أول أيام استقبال الجمهور، بعد 5 أشهر من إغلاق الحديقة منذ 17 مارس الماضي، طبقًا لقرار رئيس مجلس الوزراء للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت أن الحديقة على أتم الاستعداد لاستقبال الجمهور، مطالبة الجمهور بالتعاون معهم بالحفاظ على تنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية للحفاظ على صحتهم وسلامتهم.

وأكدت مدير حديقة الحيوان، على الإلتزام بكافة الإجراءات الاحترازية، والوقائية التي تم اتخاذها لتأمين عملية فتح الحديقة واستقبال الرواد، ومنها قياس درجة الحرارة بالأجهزة الحرارية على الأبواب قبل دخول الزوار للحديقة، مع التزام جميع الرواد والعاملين بارتداء الكمامة، ولا يسمح بدخول الحديقة دون ذلك.

حديقة الحيوانات بالإسكندرية

حديقة الحيوانات بالإسكندرية

حديقة الحيوانات بالإسكندرية

موضوعات ذات صلة:

انخفاض سعر الدولار اليوم الإثنين من 3ل4 قروش

محافظ المنوفية يبحث معوقات مشروع الصرف الصحى لقرى زوير وسلكا

اقرأ أيضا