مصرع سيدة إثر سقوطها من شرفة مسكنها بالطابق الرابع بالغربية

الاثنين 24 اغسطس 2020 | 07:15 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

شهدت منطقة منطقة السكة الوسطى التابع لدائرة قسم ثالث المحلة الكبرى فى محافظة الغربية، حادث مأساوي، إثر سقوط سيدة في العقد الرابع من عمرها بالطابق الرابع من مسكنها ولفظت انفاسها الأخيرة متأثرة بجراحها.

تعود بداية الواقعة عندما تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثالث المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمصرع منطقة "سحر ا" 40 سنة مقيمة السكة الوسطى إثر سقوطها من الطابق الرابع، وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث قسم ثالث الى محل البلاغ وتبين من خلال التحقيقات أن السيدة اختل توازنها أثناء وقوفها فى شرفة منزلها ولفظت انفاسها الأخيرة متأثرة بجراحها ولا يوجد شبهه جنائية، وتم نقل الجثة إلى مستشفى المحلة العام لتوقيع الكشف الطب الشرعي عليها وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

النيابة تكشف تفاصيل مقتل "مدمن" على يد ابن شقيقه بتحريض من والدته

كشفت النيابة العامة بشمال الجيزة تفاصيل مقتل عاطل على يد ابن شقيقه وصديقه بتحريض من والدة "المجني عليه"، بعد مناظرة الجثة، حيث تبين أنه يرتدى كامل ملابسه ومصاب بعدة طعنات نافذة فى منطقة البطن والصدر، أسفرت عن وفاته، وأن الإصابات التى لحقت به حدثت نتيجة طعنه بأداة حادثة "سكين" أو "مطواة"، وعليه أصدرت قرار بتشريح الجثمان، وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

وخلال تحقيقات النيابة العامة، تبين أن المتهمة الرئيسة فى الواقعة، استعانت بحفيدها وصديقه "عاطل" من أجل التخلص من ابنها واخفاء جثته بمنطقة زراعية فى كرداسة، بسبب سوء سلوكه وادمانه المواد المخدرة، وعدم قدرتهم على علاجه من الإدمان، وأن المتهمين قتلا المجني عليه بسلاح أبيض، وحملوا جثته وتخلصوا منها فى منطقة زراعية نائية فى كرداسة، وبعد فترة عثرت أجهزة الأمن على جثة المجني عليه مصاب بعدة طعنات، وبالبحث والتحري توصلت لهوية الجناة.

واعترف المتهمين بقتل المجني عليه بتحريض من والدته بسبب إدمانه، وعليه تم إلقاء القبض علي ربة المنزل (والدة المجني عليه)؛ للتحقيق معها.

تفاصيل القضية تعود عندما تجردت "أم" من كل مشاعر الأمومة والإنسانية، حيث لم تجد السيدة التي في العقد الخامس من عمرها، طريقة للتخلص من نجلها المدمن، سوى قتله حتى تستريح من المشكلات التي يجلبها لها يوما تلو الآخر.

ورسمت الأم، خطة شيطانية قامت خلالها بالاتفاق مع حفيدها وصديقه على تنفيذها، مقابل الحصول منها على مبلغ مالي، وهو ما حدث بالفعل، إذ قام الجناة بانتظار المجني عليه أثناء عودته للمنزل، ثم باغتوه بطعنة نافذة أسقطته على الأرض غارقا في دمائه.

عقب العثور على جثته، نجح رجال المباحث في تحديد هوية المتهمين، وعقب تقنين الإجراءات القانونية تم القبض عليهما، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، تمهيدا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

البداية كانت عندما ورد بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة كرداسة من غرفة النجدة بالعثور على جثة شاب ملقاة على الطريق، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين وجود جثة شاب به طعنة نافذة، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل شقيقه وصديقه بتحريض من والدة المجني عليه بسبب إدمانه للمخدرات.

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

إقرأ أيضا..

مباحث المعادي تنجح في القبض على المتهمين بسرقة مُذيعة

القبض على مدير التسكين بحي باب الشعرية.. تفاصيل

اقرأ أيضا