بـ"التاتو".. ريم البارودي تخطف الأنظار (صور)

الثلاثاء 25 اغسطس 2020 | 04:06 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة ريم البارودى جمهورها بصور جديده لها و ذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى وتبادل الصور و الفيديوهات " إنستجرام".

وظهرت ريم في الصوره بفستان موف منفوش و علي كتفها تاتو.

يذكر أن ريم البارود حققت نجاحا كبيرا من خلال مشاركتها ببطولة مسلسل "قيد عائلي" بطولة الفنانة ميرفت أمين، والفنان صلاح عبد الله.

وتقدم ريم البارودى البرنامج أيام السبت والأحد والأثنين الساعة الـ 6 مساءً بشكل متنوع يتحدث عن الشارع المصري والعربي، كما شاركت ريم البارودى فى الحلقات الأولى من البرنامج وتحدث عن التغذية الصحية بالنسبة للرجل والمرأة.

اقرأ ايضاً| الموت يفجع نيكول سابا .. تفاصيل

اقرأ ايضاً| بعد "أماكن السهر".. دينا الشربيني وعمرو دياب يتربعان على عرش التريند (تفاصيل)

#passion #passionforlife #passionvibes #passionoflovers ✨✨💐💜 Dress by @ahmedabdullah_fa Makeup @by_norhanamr Hairdresser @naserhairdresser Photographer @sherifelbouhyofficial Location @swissinn_pyramids A post shared by Reem Elbaroudy ريم البارودي (@reemelbaroudyofficial) on Aug 25, 2020 at 5:02am PDT

عمر كمال يعلن عن موعد طرح أغنيته الجديدة (تفاصيل)

كشف الفنان عمر كمال عن موعد طرح أغنيتة الجيدة والتي تحمل اسم "هنعمل لغبطيطا" التي يقدمها مع المطرب حسن شاكوش، من خلال حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ونشر عمر كمال البوستر التشويقي للاغنية وكتب قائلًا: "النهاردة الساعة ٧ على قناتى الرسمية ع اليوتيوب هنعمل لغبطيطا عمر كمال حسن شاكوش".

وطرح عمر كمال، مؤخرا أغنية "شيكولاتة سايحة" بالتعاون مع حسن شاكوش وحققت نجاحا كبيرا فور عرضها مباشرة.

الأغنية من كلمات مصطفى حدوته توزيع إسلام ساسو، ووصل عدد مشاهدتها في أقل من 24 ساعة أكثر من مليون مشاهدة.