المقاولون يعلن نتيجة مسحة كورونا قبل لقاء الزمالك

الاربعاء 26 اغسطس 2020 | 06:04 مساءً
كتب : روماني شحاته

أخطرت اللجنة الطبية باتحاد الكرة، برئاسة الدكتور محمد سلطان، نادى المقاولون العرب، بسلبية المسحة التى خضع لها اللاعبون والجهاز الفنى أمس، استعداداً لمواجهة الزمالك في مباراة الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدورى العام، والتى يستضيفها استاد القاهرة الدولى فى التاسعة مساء غد الخميس.

ويستعيد المقاولون العرب خدمات لاعبه محمد سالم مهاجم الفريق فى المباراة المرتقبة لذئاب الجبل أمام نادى الزمالك، وذلك بعد غيابه عن مباراة فريقه الماضية الماضية أمام أسوان للإصابة بإجهاد فى العضلة الضامة، ويعتبر سالم من أهم العناصر المؤثرة فى خط هجوم المقاولون، حيث سجل 5 أهداف خلال الموسم الجارى وصنع هدفين، رغم مشاركته كبديل فى أغلب المباريات، من بينها هدفه فى شباك الزمالك بالدور الأول خلال المباراة التي انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف.

في سياق متصل، ناشد المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة المقاولون والمشرف على قطاع الكرة، مسئولى اتحاد الكرة ولجنة المسابقات ضرورة إعادة النظر فى جدول مباريات ذئاب الجبل، خاصة أن الفريق مضطر لخوض ثلاث مباريات فى 3 مدن مختلفة في أقل من أسبوع، وهو ما يستحيل تطبيقه فى ظل الإجراءات الاحترازية لكورونا وأخذ المسحات والحاجة لجلسات استشفاء بسبب ضغ المباريات.

واكد محمد عادل ، أن فريقه يعاني من الضغط في مباريات الدوري بسبب أنه يلعب مبارياته مع الفرق التي كانت تواجه الأهلي في الجولة السابقة.

وقال فتحي في تصريحات لراديو أون سبورت: "الأهلي يسبب للمقاولون ضغط كبير لأننا نواجه الفرق التي يواجهها في المباراة السابقة".

وأوضح فتحي: هذا الأمر مسبب ضغط كبير على اللاعبين لأن الأندية التي تواجه الأهلي ثم تواجهنا يكون هدفها تعويض الهزيمة التي تلقاها من الفريق الأحمر في كثير من الأحيان".

من ناحية آخرى، يلتقي في التاسعة مساء غدا المقاولون مع نظيره الزمالك، في الجولة الـ22 من بطولة الدوري المصري على استاد القاهرة.

ويدخل الأبيض اللقاء، وهو بالمركز الثالث برصيد 42 نقطة، في المقابل، يدخل المقاولون العرب المباراة محتلا المركز الرابع برصيد 37 نقطة.

إقرأ أيضًا...

تأجيل 4 مبارايات جديدة بسبب فيروس كورونا

أول تعليق رسمي من برشلونة على رحيل ميسي

اقرأ أيضا