ناهد السباعي تستمتع بإجازتها الصيفية على شاطئ البحر

الاربعاء 26 اغسطس 2020 | 07:52 مساءً
كتب : آية محمود

تحرص الفنانة ناهد السباعي خلال هذه الفترة على مشاركة متابعيها بصورها وهي تستمع بالأجواء الصيفية.

ونشرت ناهد السباعي، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وظهرت على البحر بمظهر لائق وجذاب، وتتميز بشرتها باللون البرونزي اللامع الذى يبرز جمالها.

يذكر أن آخر أعمالها مسلسل "النهاية" من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، إنتاج سينرجي- تامر مرسي ويشارك في بطولته يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، إياد نصار، سوسن بدر، محمد لطفي، محمود الليثي، سارة عادل، سهر الصايغ، باسل الزارو، باسم مغنية، عبد الرحيم حسن، محمد مرزبان، أيمن الشيوي، محمد جمعة وداليا شوقي.

Am the one who kissed the sun 🌞 #sunshine #beach #waves #nahedelsebai A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai) on Aug 26, 2020 at 8:08am PDT

ناهد السباعي تكشف عن مخرج طلب تصويرها عقب خروجها من الحمام.. "تفاصيل"

حالة من الجدل سيطرت على الوسط الفني بعد تصريحات النجم يوسف الشريف حول ملامسة النساء أثناء تصوير أعماله الفنية، مما دعمه عدد كبير من نجوم الفن ومنهم آيتن عامر ومحمد أنور وناهد السباعي.

وكشفت الفنانه ناهد السباعي عن تعرضها للكثير من المواقف المحرجه، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدى.

وقالت ناهد السباعى:"تعرضت إلى كثير من المواقف خلال مشاركتي فى عدد من الأعمال، لدرجة أنه فى أحد الأعمال الفنية طالب منى المخرج بعد خروجى من الحمام أن يتم تصويرى بالملابس الداخلية، وهو ما رفضته تماما".

وأضافت: "كان رد المخرج على أننى قدمت من قبل فيلم يوم للستات وظهرت فيه بالمايوه فى أحد المشاهد أثناء نزولى حمام السباحة، وقدمت فيلم "حرام الجسد"، ولكن كان ردى عليه هذه حرية شخصية وأنا أرفض هذا المشهد، خاصة أنه لم يكن موجودا فى السيناريو".

وأوضحت ناهد قائلة: "هناك كثير من النجمات يرفضن تقديم المشاهد الساخنة وقليل جدا من يوافق عليها، وأتصور أن للفنان الحق الكامل فى تجسيدها أو رفضها، وهى فى النهاية علاقة بين المخرج والممثل أو الممثلة".

وكانت ناهد دافعت عن يوسف الشريف مؤكدة أن هذا يعد حرية شخصية بالنسبة له.

إقرأ أيضًا:

لليوم الثالث.. دينا الشربيني وعمرو دياب يتربعان على عرش التريند (تفاصيل)

بإطلالة جذابة.. نسرين طافش تبهر متابعيها (صور)