التعادل السلبي يحسم مجريات الشوط الأول بين الأهلي والجونة

الاربعاء 26 اغسطس 2020 | 10:04 مساءً
كتب : محمد عماد

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي بقيادة السويسري فايلر، ونادي الجونة بالتعادل السلبي، في المباراة المقامة حاليًا على ملعب ستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري.

وانحصر اللعب في وسط الملعب وأنخفض أداء لاعبو الأهلي وحاول الجونة الدخول في أجواء المباراة وبناء هجمات على الفريق الأحمر إلا أن دفاع الأهلي أفسد الهجمات قبل وصولها لمناطق الخطورة.

وحصل اليو بادجي على خطأ من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 29 سددها علي معلول ولكنها أرتطمت بالحائط البشري، وواصل الأهلي الضغط حتى سدد أفشة كرة ارتطمت في القائم، وفشل الأهلي في استغلال الضربات الحرة من خارج المنطقة.

وصنع محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي هجمة سريعة بعد التقاطه الكرة، ومررها سريعاََ لمجدي أفشة في الدقيقة 36، وراوغ أفشة ببراعة وسدد كرة بقدمه اليسرى ولكن ارتطمت بالعارضة اليسرى لإسلام طارق الذي التقطها سريعاََ.

ويخوض الأهلي مواجهة الجونة بتشكيل مكون من في حراسة المرمى محمد الشناوى، خط الدفاع: أيمن أشرف، رامى ربيعة، على معلول، أحمد فتحى، خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدى قفشة، جونيور أجاى، جيرالدو، خط الهجوم : والسنغالى أليو بادجى.

بينما جاء تشكيل الجونة كلاً من: "إسلام طارق في حراسة المرمى، ألان كيامباد، محمد نجيب، جوناثان نجويم، خالد صبحي، سيرجى أكا، عمرو بركات، إسلام رشدى، أحمد مجدى، إسلام عبد النعيم ووالتر بواليا".

موضوعات ذات الصلة

"قنبلة" ميسي تسيطر على الصحافة العالمية

المصري يتعادل أمام نادي مصر ويواصل نزيف النقاط