لم تكتمل فرحتهما.. مصرع عروس ووالدتها على قضبان السكة الحديد

الاربعاء 26 اغسطس 2020 | 11:09 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

في حادث مأساوي تقشعر لها الأبدان، وأدخل الحزن على قلوب أهالي العياط، حيث صدم قطار ربة منزل وابنتها أمام قرية الجملة بالعياط، أثناء عبورهما السكة الحديد بعيدا عن المزلقان، مما أسفر عن مصرعهما فى الحال. 

ففي البداية، تبلغ مركز شرطة العياط بالجيزة، بمصرع ربة منزل وابنتها، صدمهما قطار بقرية الجملة، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، بإشراف العميد أحمد الوتيدى رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة.

وتبين أنه أثناء مرور ربة منزل وابنتها السكة الحديد مساء اليوم، صدمهما قطار، مما أسفر عن مصرعهما فى الحال.

بالفحص تبين أن الابنة الضحية تدعى "هاجر.م"، كان من المقرر عقد قرانها الأسبوع المقبل.

وفي ذات السياق، قتل عامل زوجته بـ 3 طعنات وسط الشارع بمدينة العياط لخلافات بينهما وتركها منزل الزوجية، وتمكنت مباحث الجيزة من ضبط الزوج.

تلقى اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارا من مركز شرطة العياط بمقتل ربة منزل بقرية برنشت، انتقلت علي الفور قوة امنية إلى محل الواقعة، وتبين من الفحص والتحري بقيادة اللواء محمود السبيلي مدير الادارة العامة للمباحث والعميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، أن عاملا قتل زوجته خلال سيرها بالشارع، لتركها مسكن الزوجية نتيجة خلافات أسرية بينهما، وسدد لها 3 طعنات.

وتمكن رجال المباحث برئاسة الرائد محمد إدريس رئيس مباحث العياط من القبض على المتهم، وضبط السلاح المستخدم في الجريمة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضًا..

العثور على جثة لاجئة إفريقية باسكتلندا وبجانبها رضيعها

بطريقة وحشية.. زوج يتخلص من زوجته بالعياط

اقرأ أيضا