ريال مدريد ينسي بوجبا بعد تألق مواطنه

السبت 29 اغسطس 2020 | 12:31 مساءً
كتب : مجدي جمال

يسعي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد إلى تدعيم خط وسط الفريق في الميركاتو الحالي استعداداً للموسم المقبل خاصة مع تقدم الثنائي لوكا مودريتش وتوني كروس في السن.

ووفقاً لصحيفة « ديفنسا سنترال » الإسبانية فإن بوجبا خرج من حسابات زين الدين زيدان بعد تألق مواطنه إدوارد كامافينجا لاعب نادي رين ودخوله ضمن حسابات المدرب الفرنسي لتدعيم خط وسط الفريق للموسم المقبل .

وأضافت " يتم مناقشة موقف اللاعب الأنجولي الأصل في ريال مدريد خصوصاً وهو أصغر في السن بالإضافة إلى قيمته التي هي أرخص من بول بوجبا بكثير".

واختتمت " لاعب رين صاحب الـــ 17 عام سيكون صراع العديد من الأندية للتوقيع معه في الميركاتو الصيفي بعد أن فرض نفسه بعدد الكرات التي فاز بها في التدخلات مع اللاعبين ".

برشلونة يرفض أموال السيتي ويريد لاعبين

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت مؤخرًا، أن السيتي سيعرض على البارسا أكثر من لاعب، لإقناعه بالتخلي عن ميسي.

وأوضحت التقارير أن اللاعبين الذين جرى تداول أسمائهم فيما يتعلق بالصفقة التبادلية المحتملة، هم: برناردو سيلفا، رياض محرز، جابرييل جيسوس، إريك جارسيا، أنجيلينو.

حسم برشلونة موقفه من إمكانية إجراء صفقة تبادلية مع مانشستر سيتي، الساعي للتعاقد مع النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يرغب في الرحيل خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

لكنها أشارت إلى أن إدارة برشلونة واضحة، بأن في حال فتح باب المفاوضات على بيع ميسي، سيتم رفض تضمين أي لاعبين في الصفقة، حيث سيطلب البلوجرانا الأموال فقط نظير رحيل أسطورته، قبل نهاية عقده بعام واحد.

وأضافت التقارير أن النادي يريد الأموال، للتعاقد مع لاعبين آخرين طلب المدرب رونالد كومان ضمهم، لسد ثغرات في الفريق.

إقرأ أيضـــاً...

سعد سمير يظهر برفقة حارس الزمالك.. صور

تعرف على موعد مباراة الزمالك أمام إنبي