شاهد.. كيف احتفل أحمد زاهر بعيد ميلاد ابنته ليلى؟ (فيديو)

الاحد 30 اغسطس 2020 | 07:32 مساءً
كتب : آية محمود

حرص النجم أحمد زاهر على الاحتفال بعيد ميلاد ابنته ليلى الذي يوافق اليوم 30 أغسطس.

نشر الفنان أحمد زاهر مقطع فيديو،عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، يضم مجموعة من الصور لهما وعلق عليه " كل سنه وانتي طيبه يا روح قلبي يا حته من قلبي و عقبال مليون سنه في سعاده و نجاح و تألق و تبقي نجمه النجوم يا نجمتي الاولي و الاخيره بحبك يا لولتي".

كل سنه وانتي طيبه يا روح قلبي يا حته من قلبي و عقبال مليون سنه في سعاده و نجاح و تألق و تبقي نجمه النجوم يا نجمتي الاولي و الاخيره بحبك يا لولتي ❤️❤️❤️❤️😘😘😘😘😘❤️❤️❤️❤️ @lailaazaherr11 A post shared by Ahmedzaherofficial1 (@ahmedzaherofficial1) on Aug 30, 2020 at 5:19am PDT

في سياق منفصل، علق الفنان أحمد زاهر على واقعة تنمر منصات السوشيال ميديا على صورته مع ابنته ليلى أحمد زاهر في "حمام السباحة" التي أثارت الجدل.

وقال زاهر، إنه تعرض للتجريح عبر السوشيال ميديا، مطالبا الجمهور بعدم التدخل فى حياته الشخصية، مضيفا في مداخلة هاتفية عبر برنامج "القاهرة الآن" المذاع على فضائية العربية الحدث، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي "الغريب أني في الصورة كنت حاضن ليلى ومش مبين فيها حاجة إلا دراعها ؟! ومع ذلك ماسبوهاش في حالها.. أنا أكيد مش هحط صورة بنتي بمايوه".

وأكد أنه يقبل الانتقاد في ضوء أدواره الفنية فقط، وأضاف "لما حد بيشتمني بعمل بلوك لكن بناتي لا دي حاجة وجعتني ووجعت بناتي وصحباتهم اتصلوا بيهم.. هقدم بلاغ في مباحث الإنترنت ضد أي حد يشتم بناتي مش هسكت زي شريف منير اللي بدأ بده"، مشيراً إلى أن الصورة التي وضعها موجودة منذ فترة لكن تنامت نبرات التنمر الساعات الماضية، واستطرد قائلاً "أنا اتشمت بأفظع الشتائم ليه ؟ أنا متصور مع بنتي مش مع واحدة من الشارع".

أحمد زاهر وابنته

إقرأ أيضًا:

حنان مطاوع: ما الذي يحول قصة الحب إلى "وجع"؟ (فيديو)

عمرو دياب يستعد لطرح "سابق زمانك" (تفاصيل)