مدرب منتخب ألمانيا يكشف عن اللاعب الأفضل في العالم

الاثنين 31 اغسطس 2020 | 12:46 مساءً
كتب : مجدي جمال

أكد يواكيم لوف، مدرب منتخب ألمانيا، أن مانويل نوير حارس مرمي فريق بايرن ميونيخ هو الأفضل هذا العام لما قدمه مع فريقه في بطولة دوري أبطال أوروبا.

و تحدث لوف لصحيفة « كيكر» عن رأيه في الأحق بلقب الأفضل هذا العام، قائلًا "مانويل نوير في مكانة خاصة به، وظهر بمستوى مذهل".

وأوضح "ليس لدي أي شيء ضد ليفاندوفسكي، فهو هداف كبير، لكن نوير بالنسبة لي الأفضل في العالم هذا العام حيث يظل هادئاً طوال المباراة مما يجعله يظهر بشكل مميز".

وأضاف " أن يُسجل ليفاندوفسكي 15 هدف فهو أمر رائع ،و لكن نوير كان في وضع صعب خلال مواجهتي ليون وباريس سان جيرمان، ولولاه لنجح الفريقان في هز شباكه".

مانشستر سيتي يُجهز فيديو لتقديم صفقة ميسي

يتخذ مسؤولو مانشستر سيتي خطوات إلى الأمام من الناحية الدعائية استعداداً لإعلان التوقيع مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة.

كما أكد الصحفي البرازيلي « مارسيلو بيشلر» أن مانشستر سيتي طلب من شركة إنتاج البدء في جمع صور أرشيفية لليو ميسي من أجل فيديو العرض التقديمي في حال إنتهاء التوقيع مع اللاعب.

وأضاف " يجب أن يستعد الفريق الإنجليزي بكل شيئ على مستوي الحدث الذي سيكون الأكبر رياضياً في الموسم في حال التوقيع مع البرغوث الأرجنتيني".

وأتم " يجب الأخذ في الاعتبار إمكانية إطالة المسلسل ،حيث يرغب الإنجليز تقديم كل شئ بشكل أفضل حتي لا يجدوا أنفسهم مضطرين لفعلها في غضون الساعات ، على كل حال سيخضع ميسي لترحيب هائل من بيب جوارديولا ومانشستر سيتي ".

إقرأ أيضــــــــــــــاً...

حسين الشحات يخضع لفحص شامل اليوم

تقارير.. عمرو وردة يقترب من الرحيل عن باوك

رئيس الاتحاد الدولي السابق يسخر من مبابي

اقرأ أيضا